التخطي إلى المحتوى

تترقب جماهير الرياضة السعودية موعد مباراة القادسية والاتفاق بالدوري السعودي و تلاحظه عن كثب عشاق الساحرة المستديرة بالمملكة العربية السعودية يدخل الفريقين المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز في أطار منافسات دوري كأس ولي العهد الأمير محمد بن سلمان ، ويضم الفريقين باقة من ألمع نجوم الدوري السعودي وذوي المهارات الخاصة والفاذة مما يعني أن موعد مباراة القادسية والاتفاق بالدوري السعودي يستحق  المشاهدة بسبب الإطلالات المميزة للاعبي الفريقين.

موعد مباراة القادسية والاتفاق بالدوري السعودي

تقام مباراة القادسية والاتفاق اليوم بملعب الأمير سعيد بن جلوي عصرا فقد تقرر ان يكون موعد مباراة القادسية والاتفاق بالدوري السعودي في الساعة الرابعة وخمس وعشرين دقيقة  اليوم الخميس الموافق الثامن والعشرون من ربيع الأول سنة 1440 هجري  السادس من ديسمبر لسنة 2018 ميلادي.

يدخل فريق الاتفاق المباراة وهو في المركز السابع بالدوري السعودي بعد حصوله على خمسة عشر نقطة في أحد عشر مباراة لعبها ، بينما يدخل فريق القادسية المباراة وهو في المركز الحادي عشر بعد أن لعب احد عشر مباراة حصل خلالها على أحد عشر نقطة .

وتأتي أهمية موعد مباراة القادسية والاتفاق بالدوري السعودي من قوة المنافسة التي ستصعد بالفائز في ترتيب الدوري السعودي وخاصة القادسية الذي يحتاج إلي الفوز بهذه المباراة ، كما أكد لاعبوا الفريقين جاهزيتهم لحسم المباراة لصالح فريقهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.