التخطي إلى المحتوى

شركة الكهرباء السعوديةأطلقت شركة الكهرباء السعودية موقع رسمي لكي يستعلم كل مواطن عن فاتورته الشهرية للكهرباء من أجل راحة المستفيدين وتوفير الوقت والجهد بلاً من الذهاب للشركة لدفع الفواتير المستحقة أو إرسال عمال تحصيل الفواتير إلي المنازل، ومن خلال الموقع ايضا يمكن للجميع طباقة فاتورة الكهرباء أو الإستعلام عن أسعار الشرائح الكهربائية الجديدة أو حساب الإستهلاك الشهري من داخل الموقع علي حاسبة الاستهلاك التقديرية الإلكترونية.

حيث تسعي شركة الكهرباء السعودية إلي تقديم أفضل وأحدث الخدمات للتحديث من خدماتها، كما سنعرض لكم كيفية حساب فاتورة الكهرباء بالإضافة إلي دفع الفواتير إلكترونياً ويشمل هذا المقال أيضا مواعيد الدفع الشهرية لتوفير العناء علي المواطنين.

أبشر الجوازات – فتح باب التسجيل وشروط تقديم العنصر النسائي للتوظيف برتبة جندي ونتائج قبول الرجال

وظائف سعودية لشهر ديسمبر 2018 مهندسين ومحاسبين وفنيين ومندوبين ومعلمين برواتب عالية

في حالة الاعتراض علي قيمة الفواتير الشهرية يمكن ذلك من خلال تقديم شكوي لهيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج، أو الأتصال علي رقم 8001259000 أو عن طريق قنوات الاتصال (مركز الاتصال، الحساب الرسمي لخدمات المستفيدين علي تويتر، موقع الشركة الإلكتروني)، وأشارت أيضا شركة الكهرباء علي الزيادة بإيصال الكهرباء سببه هو زيادة التعريفة الجديدة للعام الحالي.

هيئة تنظيم الكهرباء والأنتاج المزدوج

 

فيديو.. في حالة الشكوي عن أي مشكلات تواجهك في الكهرباء بصفة عامة.

هناك قرار صادر من خادم الحرمين الشريفين بإصدار فواتير الكهرباء يوم 25 من كل شهر وذلك بعد صرف مرتبات المواطنين في اليوم السابق له لرعاية مصالح المواطنين وقدرة الجميع علي دفع الفواتير، وسوف نوافيكم بكافة التحديثات التي تطرأ علي صدور الفواتير الجديدة اوغيرها.

رابط الإستعلام عن فواتير كهرباء الشركة السعودية

استعلم عن فاتورتك الشهرية من خلال الموقع الرسمي لشركة الكهرباء برقم العدد

الأسباب التي تؤدي إلي أنقطاع الكهرباء وفصل الخدمة عن المستفيدين

هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج
هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج

ولمن يرغب في الحصول علي رقم الطوارئ  الخاص بشركة الكهرباء  الرياض في حال حدوث أي من الأعطال المفاجئة أو للاستفسار أو الإبلاغ عن أي شئ  وهو كالتالي / 933 وذلك لحل المشكلات في أسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.