استعلام عن خروج وعودة برقم الإقامة ورقم الهوية عبر خدمات أبشر الإلكترونية

استعلام عن خروج وعودة برقم الإقامة ورقم الهوية عبر خدمات أبشر الإلكترونية

استعلام عن خروج وعودة برقم الإقامة ، يقدم موقع أبشر الإلكتروني العديد من الخدمات الإلكترونية، من بينها خدمة الاستعلام عن الخروج والعودة ، وذلك من خلال خدمات أبشر الإلكترونية ، كما أن نظام مقيم يتيح لك أيضاً الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي مقيم ، ويمكن من خلال زيارة موقع أبشر الجوازات السعودية الاستفادة من العديد من الخدمات التي يقدمها بما فيها الاستعلام عن وافد برقم الجواز ، أو الاستعلام عن صلاحية الاقامة برقم الاقامة، والعديد من الخدمات الأخرى.

وعلى صعيد الخدمات الأخرى التي يقدمها موقع أبشر الإلكتروني ، فهو يقدم خدمات الأحوال المدنية، خدمات المرور، من بينها الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم الهوية ، ومعرفة كيفية تجديد رخصة القيادة ورسومها، وخدمات أبشر الجوازات السعودية ، من بينها خدمة الاستعلام عن أحقية القيام بالحج، والاستعلام عن صلاحية التأمين الطبي.

استعلام عن خروج وعودة برقم الإقامة

يمكنك الآن الاستفادة من أبشر الجوازات ، خاصةً الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة ، عبر بوابة وزارة الداخلية الإلكترونية، من خلال رابط استعلام عن خروج وعودة برقم الإقامة ، من ثم يقوم المستعلم بكتابة البيانات المطلوبة، رقم رخصة الإقامة، رقم هوية الكفيل، وأخيراً الرمز المرئي،  وكتابة رقم التأشيرة، أو رقم جواز السفر واضغط على أيقونة بحث، ولكن يشترط أولا من التسجيل في خدمة أبشر عبر رابط فتح حساب في أبشر.

كيفية إصدار تأشيرة خروج وعودة

كذلك يمكن للمقيمين أو المواطنين في المملكة من معرفة خطوات استخراج تأشيرة الخروج والعودة وذلك من خلال رابط كيفية إصدار تأشيرة خروج وعودة عبر بوابة مقيم، أو من خلال تطبيق أبشر الجوازات السعودية على الجوال، ويجب التأكد من تسديد رسوم تأشيرة خروج وعودة.

الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة

هذا ويبحث الكثير عن طريقة الاستعلام عن خروج وعودة ، لذلك قمنا بإرفاق مقطع فيديو صغير يوضح كيفية الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة ، عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية، بالإضافة إلى طباعة تأشيرة خروج وعودة.

استعلام عن تأشيرة خروج نهائي

كما يمكنك أيضاً استخراج تأشيرة خروج وعودة مفردة ، أو استعلام عن تأشيرة خروج وعودة مفردة ، وأيضاً خدمة الاستعلام خروج نهائي برقم الجواز يمكن الدخول إليها من خلال رابط استعلام عن تأشيرة خروج نهائي ، وذلك عبر بوابة أبشر، أو موقع المديرية العامة للجوازات، وأخيراً قم بكتابة البيانات بطريقة صحيحة، وستظهر كافة البيانات المتعلقة بـ تأشيرة خروج نهائي.

شروط قبول تأشيرة خروج وعودة

هذا وأشارت وكالة وزارة الداخلية إلى وجود بعض الضوابط والشروط من اجل استخراج تأشيرة الخروج والعودة ، ويمكن الإطلاع عليها من خلال رابط شروط قبول تأشيرة خروج وعودة ، وأهم هذه الشروط التأكد من سريان جواز السفر، والإقامة، وألا يكون عليه مخالفات مرورية.

تمديد تأشيرة الزيارة العائلية إلكترونياً

هذا ونشرت المديرية العامة للجوازات السعودية من خلال حسابها الرسمي أنه يمكن تقديم الطلب من خلال رابط تمديد تأشيرة الزيارة العائلية إلكترونياً ، وذلك عبر بوابة أبشر وزارة الداخلية، وأكدت أن من أهم شروطها هو أن يجب إحضار أصل وصورة جواز سفر المقيم، وأصل وصورة من هوية المستضيف، بالإضافة إلى سداد رسوم تمديد تأشيرة الزيارة العالية.

إصدار تأشيرة خروج وعودة قبل انتهاء الإقامة

قالت المديرية العامة للجوازات عبر حسابها الرسمي في سؤال موجه لها، حول هل يمكن اصدار تأشيرة خروج وعودة قبل انتهاء الإقامة ، لترد الجوازات بأنه يمكن إصدار التأشيرة، عبر طباعة الملاحظة ومراجعة إدارة الجوازات، كما يمكن إصدار التأشيرة قبل نهاية هوية مقيم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *