التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاتحاد والفيصلي نقدمه لكم اليوم عبر موقع ثقفني ضمن نشرتنا الرياضية المتجددة، الاتحاد صاحب المركز الأخير في ترتيب الدوري السعودي برصيد ثلاثة نقاط فقط بعد خوضه 11 مباراة منذ انطلاق الدوري ولم يحقق أي انتصارات بينما هُزم في 8 مباريات وتعادل في ثلاثة، ليواجه نظيره نادي الفيصلي صاحب المركز صاحب المركز الثامن وفق آخر إحصائيات برصيد 13 نقطة، فقد حقق 3 انتصارات وهُزم في 4 مباريات وتعادل في أربعة آخرين.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة الاتحاد والفيصلي تنافس قوي من قبل الفريقين من أجل حصد الثلاث نقاط، في حالة فوز نادي الاتحاد ضد الفيصلي سوف يرتفع رصيد نقاطه نحو 6 نقاط، وفي حالة فوز نادي الفيصلي سوف يرتفع رصيد نقاطه نحو 16 نقطة.

موعد مباراة الاتحاد والفيصلي

من المقُرر أن تُقام مباراة الاتحاد والفيصلي يوم الخميس القادم الموافق السادس من ديسمبر 2018 في تمام الساعة 18:40 وفقاً لتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 19:40 بتوقيت السعودية، على أن تكون أبرز القنوات الناقلة للقاء قناة KSA SPORT.

موعد مباراة الاتحاد والفيصلي
موعد مباراة الاتحاد والفيصلي
موعد مباراة الاتحاد والفيصلي ملعب المباراة القنوات الناقلة
18:40 بتوقيت مصر.

19:40 بتوقيت السعودية.

مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة KSA SPORT

احصائيات نادي الاتحاد في دوري المحترفين السعودي الموسم الحالي

الجدير بالذكر أن آخر مباراة خاضها نادي الاتحاد في الدوري انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق والتي كانت أمام نادي الحزم، وبلغ رصيد أهداف النادي نحو 12 هدف، ليتصدر اللاعب فهد المولد قائمة هدافي نادي الاتحاد برصيد 4 أهداف.

ترتيب الاتحاد في الدوري السعودي عدد النقاط بطاقات صفراء بطاقات حمراء
18 3 26 1

 

صور من تدريبات نادي الاتحاد
صور من تدريبات نادي الاتحاد

احصائيات نادي الفيصلي

تصدر اللاعب روجيريو دي اسيس كوتينيو قائمة هدافي فريق نادي الفيصلي برصيد 5 أهداف بعد أن خاض الفريق منذ انطلاق الدوري  11 مباراة حتى الآن، وكانت آخر مباراة خاضها نادي الفيصلي كانت أمام نادي القادسية وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث انتهي الشوط الأول بتقدم نادي القادسية عن طريق اللاعب ايلتون خوزيه في الوقت الإضافي للشوط الاول، وجاء هدف التعادل للفيصلي في الدقيقة 61 لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي وحصد كل فريق نقطة واحدة فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.