رابط استعلام عن تأشيرة خروج نهائي مقيم أبشر الجوازات السعودية 1441

استعلام عن تأشيرة خروج نهائي ، يقدم موقع أبشر الإلكتروني العديد من الخدمات التي تهم كل من المقيم والمواطن على حد سواء، من بينها استعلام عن تأشيرة خروج وعودة ، بالإضافة إلى خدمة مقيم الذي يقم بمساعدتك على الاستعلام عن التأشيرة وإصدارها، دون الذهاب إلى مقار الجوازات السعودية، سواء استعلام خروج وعودة أو عن الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي مقيم ، بالإضافة إلى الكثير من الخدمات الأخرى.

أقدمت المملكة العربية السعودية على إنشاء موقع أبشر الإلكتروني من أجل تخفيف العبئ على المواطن والمقيم، كما أنه يعمل على توفير الوقت والجهد، دون تكبد عناء الذهاب إلى أي من المقرات لإنهاء بعض المصالح، والأهم من ذلك أن خدمات أبشر الإلكترونية تعمل على مدار اليوم دون توقف، ولكن قبل الاستفادة من هذه الخدمات يجب عليك فتح حساب في أبشر عن طريق رابط التسجيل في خدمة أبشر.

استخراج تأشيرة الخروج النهائي

تعتبر خدمة الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي مقيم واحدة من الخدمات التي يتم تقديمها عبر بوابة وزارة الداخلية أبشر، ونظام مقيم، ولـ الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي ، يجب عليك إحضار مجموعة من أصل الإقامة، بالإضافة إلى بعض المتطلبات الأخرى مثل السجل التجاري، كما أن هناك بعض الإجراءات التي عليك اتباعها حتى يمكنك استخراج تأشيرة الخروج النهائي ، حيث يجب التأكد من عدم وجود أي مخالفات مرورية، وللتأكد من ذلك اتبع رابط الاستعلام عن المخالفات المرورية ، كما يجب أن يكون صاحب العمل مع المقيم مع إحضار أصل الإقامة ويجب ألا تكون منتهية الصلاحية، وأصل جواز السفر، وبحسب الجوازات السعودية فإنه يشترط وجود هوية مقيم سارية المفعول.

استعلام عن تأشيرة خروج نهائي

خدمة استعلام عن تأشيرة خروج نهائي مقيم تساعد كل من المقيم والمواطن، ويمكن الاستعلام عنها بأكثر من طريقة، من بينها عن طريق خدمات أبشر الإلكترونية ، أو من خلال المديرية العامة للجوازات، عبر رابط استعلام عن تأشيرة خروج نهائي ، بالإضافة إلى أنه يمكنك الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي برقم الجواز ، والعديد من خدمات أبشر الجوازات السعودية.

استعلام عن خروج نهائي
استعلام عن تأشيرة خروج نهائي

استعلام عن خروج وعودة برقم الإقامة

كما يمكن من خلال خدمات أبشر الإلكترونية الاستعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الهوية ، عبر رابط استعلام عن خروج وعودة برقم الإقامة ، وذلك بعد كتابة البيانات المطلوبة، رقم رخصة الإقامة، رقم هوية الكفيل، ورقم التأشيرة أو جواز السفر.

تمديد تأشيرة الزيارة العائلية إلكترونياً

على الجانب الآخر نشرت المديرية العامة للجوازات إجراءات تمديد تأشيرة الزيارة العائلية إلكترونياً ، وأضحت أنه يمكن تمديد الزيارة بعد تسديد رسوم تأشيرة الزيارة العائلية وقيمتها 100 ريال، ويمكن معرفة كافة التفاصيل والشروط من خلال رابط تمديد تأشيرة الزيارة العائلية إلكترونيا عبر أبشر الجوازات السعودية.

تحديث: أكدت المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية، أن المرافقين الحاصلين على تأشيرة خروج نهائي بإمكانهم مغادرة المملكة خلال 60 يوماً، وذلك من تاريخ إصدار تأشيرة خروج نهائي ، وذلك دون الرجوع إلى صلاحية هوية مقيم ، جاء ذلك رداً على أحد المقيمين في المملكة عبر حساب الجوازات الرسمية عبر تويتر.

تحديث: أعلنت الجوازات السعودية عبر حسابها الرسمي، أنه حتى يتمكن المستفيد من اصدار تأشيرة خروج نهائي، ولذلك يلزم خلو سجل المستفيد من أي مستحقات عليه.

تحديث جديد: وتخضع ضوابط الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي للعامل برقم التأشيرة أو رقم جواز العامل دورياً للتحديثات من مديرية الجوازات السعودية، بما يتوافق مع قانون العمل السعودي مما يتطلب متابعة البوابة الالكترونية أبشر لمعرفة أي تعديلات جديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *