التخطي إلى المحتوى

استعلام عن وافد برقم الإقامة ، تتيح بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية العديد من الخدمات الإلكترونية التي تقدمها لكل من المواطن والمقيم، من بينها استعلام عن موظف وافد ، سواء برقم الإقامة، أو رقم الحدود، وهو الرقم الذي يحصل عليه بمجرد دخوله إلى حدود المملكة، أو رقم جواز السفر، ومنها يمكنك معرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالوافد الجديد إلى المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى خدمة وزارة العمل الاستعلام عن وافد ، يقدم خدمات مكتب العمل العديد من الخدمات مثل، تغيير مهنة وافد، إصدار تأشيرات العمل، نقل خدمات وافد، نقل خدمات التابعين، بالإضافة إلى خدمات أخرى مخصصة للأفراد مثل خدمات المساعدات المالية التي تقدمها لبعض الفئات من المواطنين.

استعلام عن وافد برقم الإقامة

كما ذكر في البداية يمكن الاستعلام عن موظف وافد بثلاثة طرق وهي، استعلام عن وافد برقم الجواز ، استعلام عن وافد برقم الحدود ، استعلام عن وافد برقم الإقامة ، وهي الخدمة التي سنتطرق إلى شرحها من خلال السطور القليلة القادمة، بدايةً كل ما عليك هو الدخول إلى رابط استعلام عن وافد برقم الإقامة ، ومن ثم اختيار إحدى الخانات الموجودة، وهي رقم الإقامة، ويرجى الانتباه إلى أن الموقع أحياناً لا يعمل بسبب الضغط الشديد على الخدمة.

استعلام عن موظف وافد
استعلام عن وافد برقم الإقامة

بعد الدخول إلى خدمة مكتب العمل استعلام عن وافد قم باختيار أي من الخيارات الثلاثة، ومن ثم اضغط على كلمة بحث، سيقوم الخدمة بنقلك إلى صفحة أخرى بها كافة البيانات الخاصة بالموظف الوافد الذي تبحث عنه، وفي حالة عدم عمل الموقع يرجى الانتظار قليلاً.

استعلام عن نطاق الكفيل برقم الإقامة

هذا ويمكن من خلال خدمات مكتب العمل معرفة نطاق الكفيل ، وذلك عبر رابط استعلام نطاق الكفيل برقم الإقامة ، حيث يقوم المستعلم بكتابة البيانات الظاهرة أمامه ومن ثم الضغط على أيقونة البحث، ومنها ستظهر كافة البيانات الخاصة بنطاق المؤسسة أو المنشأة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.