التخطي إلى المحتوى

بنك التسليف والادخار قد أتاح خدمة الكترونية تسمي اخلاء طرف بنك التسليف لإنهاء التعاقد مع البنك، وذلك في حالة الانتهاء من سداد الأقساط المفروضة من أخد القروض الاجتماعية، قرض الزواج أو الأسرة أو الترميم، ويتم التحقق من اخلاء طرف بنك التسليف من خلال موقع بنك التنمية الاجتماعية، وكذلك يتيح الموقع طباعة نموذج اخلاء الطرف من البنك حتي يمكن تقديمه للجهات المختصة.

يتوجب اخلاء الطرف من بنك التسليف قبل التعامل مع أي بنك أخر، أو فور سداد كامل الأقساط عبر موقع البنك الإلكتروني، لكي يتمكنوا من التقديم على قرض جديد بعد مرور المدة المحددة من قبل البنك وذلك وفق شروط بنك التسليف والادخار الجديدة لعام 1440، وسوف نوضح من خلال هذا المقال طريقة اخلاء طرف بنك التسليف للكفيل ولأي متعامل مع البنك.

اخلاء طرف بنك التسليف

خدمة اخلاء طرف بنك التسليف، تعد من الخدمات التي توفر الوقت والجهد، حيث يستطيع كلا من الأطراف المعنية التأكد من صحة اخلاء الطرف من أماكنهم بشكل إلكتروني، وذلك سعيا من بنك التنمية الاجتماعية لتحسين وتسريع التعاملات مع البنك، خطوات بنك التنمية الاجتماعية اخلاء طرف كالآتي:

  1. من جوجل قم بالدخول على بنك التنمية الاجتماعية.
  2. من منصة الخدمات الإلكترونية قم باختيار خدمة اخلاء الطرف.
  3. قم بكتابة كافة البيانات المطلوبة كما موضح في الصورة، ثم اضغط استعلام.
  4. سوف تظهر لك النتيجة على الفور أما بنجاح اخلاء الطرف، أو أنه لا يمكن اخلاء الطرف حالياً لوجود التزامات قائمة مع البنك.

طباعة اخلاء طرف من بنك التسليف

بعد استكمال خطوات اخلاء الطرف بنجاح سوف تظهر لك على الصفحة التي أمامك، عبارة لطباعة اخلاء الطرف انقر هنا، بعد أن تضغط على الرابط سوف تكون قد استخرجت نموذج اخلاء الطرف، وبعد ذلك تستطيع تقديمه لجهات العمل المعنية بدون الحاجة لمراجعة فروع البنك.

التحقق من اخلاء طرف بنك التسليف

يتيح بنك التنمية الاجتماعية خدمة أخري مهمه لكافة الجهات الحكومية والغير حكومية، حيث تمكن خدمة التحقق من اخلاء طرف بنك التسليف التأكد من صحة ودقة اخلاء الطرف الذي يتم إصدارة من بنك التنمية بشكل إلكتروني:

  • الدخول على الخدمات الإلكترونية لبنك التنمية الاجتماعية.
  • اختيار خدمة التحقق من اخلاء الطرف.
  • كتابة البيانات المطلوبة كما في الصورة، وسوف تظهر لك نتيجة التحقق على الفور.

بهذا يسهل عليك الحصول على اخلاء طرف من بنك التنمية الاجتماعية، كما يمكن استعلام برقم السجل المدني بنك التسليف عن باقي الأقساط وسدادها والكثير من الخدمات المتوفرة على موقع بنك التسليف والادخار السعودي.

بنك التسليف حسابي دخول

يتيح بنك التسليف والادخار خدمة بنك التسليف حسابي دخول برقم الهوية وكلمة المرور، ومن خلال ذلك يمكن الاستعلام عن حسابك في البنك وعن الأقساط المتبقية عليك، كما يمكن استعلام عن المبالغ الزائدة واستردادها وكذلك يمكن اخلاء طرف من البنك والتحقق منه كما ذكرنا.

معرفة المبالغ الزائدة بنك التسليف

يوفر بنك التسليف والادخار السعودي خدمة إلكترونية للاستعلام عن المبالغ الزائدة من بعد اتمام سداد الأقساط، وذلك من مكانك دون الحاجة للذهاب لأحد فروع البنك، وتتم معرفة المبالغ الزائدة بنك التسليف برقم الهوية وتاريخ الميلاد والرمز المرئي، ثم يتم الاستعلام عن المبالغ الزائدة على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.