التخطي إلى المحتوى

قرض الزواج بنك التسليف ، يقوم بنك التسليف والادخار السعودي بتوفير العديد من الخدمات الإلكترونية التي يحتاج لها كل من الشباب أو الأسرة، ويوفر بنك التسليف قرض الزواج إيماناً منه وبهدف مساعدة فئات الشباب السعوديين لاتخاذهم خطوة الزواج، حيث يحتاج الشباب في بداية حياته إلى مساعدة مالية بهدف الزواج، لذلك يعمل البنك إلى توقير قرض الزواج من بنك التسليف لمجموعة من فئات الشباب اللذين يقل دخلهم الشهري عن 10.000 ريال سعودي.

هناك العديد من شروط قرض الزواج  التي وضعها بنك التنمية الاجتماعية، أو ما يعرف باسم بنك التسليف والادخار، ومن بين هذه المتطلبات أن يكون طالب، أو موظف حكومي أو قطاع خاص، أو من فئات متقاعدي التأمينات الاجتماعية، أو متقاعد بحسب الدخل الشهري، هذا ويمكن الاستعلام عن القروض من خلال رابط الاستعلام عن قرض بنك التسليف.

شروط قرض الزواج

  • الموظف الحكومي: نموذج تسليم البريد، صورة من هوية المقترض، صورة كارت العائلة، صورة من عقد النكاح.
  • موظف القطاع الخاص: نموذج تسليم البريد، صورة من هوية المقترض، صورة كارت العائلة، صورة من هوية الكفيل، صورة من عقد النكاح، أصل تعريف راتب.

هذه كانت نبذة عن شروط قرض بنك التسليف للزواج ، وتختلف هذه الشروط من فئة لأخرى، ويمكن معرفة كافة الشروط لكافة الفئات التي من الممكن الحصول عليه بعد معرفة شروط قرض الزواج بنك التسليف الجديدة 1440 من خلال موقع بنك التنمية الاجتماعية.

قرض الزواج بنك التسليف

هذا ويمكن للشباب السعوديين الاستفادة من قرض الزواج من خلال رابط قرض الزواج بنك التسليف ، وأشار بنك التسليف والادخار إلى أنه عند الحصول على موعد، فيجب على العميل طباعة نسختين من النموذج الخاص بالبريد السعودي، من داخل حسابه على بنك التسليف الإلكتروني.

قروض بنك التسليف

هذا ويمكن أيضاً الاستفادة من القروض التي يوفرها بنك التنمية الاجتماعية، ويمكن التعرف عليها من خلال رابط قروض بنك التسليف السعودي ، وهي قروض الشباب للزواج، قروض الترميم لبناء المنازل وترميمها، قروض الأسرة والهدف منها مساعدة الأسرة محدودة الدخل أو ذات الدخل المنخفض.

استعلام عن قرض الزواج بنك التسليف

هذا ويمكن استفسار عن قرض بنك التسليف والادخار من خلال رابط استعلام عن قرض الزواج بنك التسليف برقم الهوية، عبر تسجيل الدخول والإطلاع على كافة تفاصيل قرض الزواج.

رقم بنك التسليف المجاني 1440

هذا ويمكن الاستعلام عن كافة خدمات بنك التسليف عبر أرقام بنك التسليف والادخار من خلال رابط رقم بنك التسليف المجاني 1440 ، أو الاستعلام عن قرض زواج بنك التسليف من خلال رابط بنك التسليف قرض الزواج استعلام ، وذلك عبر تسجيل دخول حسابي بنك التسليف، ومن ثم كتابة رقم الهوية الوطنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.