التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم الهوية ، يبحث الكثير من مواطني ومقيمي المملكة العربية السعودية، عن طريقة استعلام مخالفات المرور ، وهذا ما توفره البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية أبشر، بالإضافة إلى العديد من الخدمات المرورية الأخرى التي توفرها البوابة لعملاءها، وذلك دون الحاجة إلى الذهاب إلى المقار المرورية من أجل الاستفسار عن المخالفات المرورية.

أبشر الخدمات الإلكترونية يوفر الكثير من الخدمات، وعلى مستوى الخدمات المرورية يوفر خدمات مثل تجديد رخصة القيادة، تجديد استمارة المركبة، إضافة مستخدم لمركبة، الاستعلام عن تفويض مركبات، ومعلومات رخصة القيادة، والاستعلام العام عن صلاحية التفويض على المركبات، وأهمها هي خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم الهوية ، بالإضافة إلى العديد من خدمات أبشر الإلكترونية.

نظام أبشر يوفر أيضا العديد من الخدمات الإلكترونية في العديد من الفئات، مثل أبشر الأحوال المدنية، أبشر الجوازات، بالإضافة إلى خدمات استقدام العمالة الوافدة أو استقدام عوائل المقيمين، ويمكن الاستفادة من كل هذه الخدمات بعد إنشاء عضوية على أبشر من خلال رابط التسجيل في خدمة أبشر ، أو رابط فتح حساب في أبشر.

الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم الهوية

هذا ويمكن من خلال بوابة أبشر الإلكترونية الاستفسار عن المخالفات المرورية عبر رابط الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم الهوية ، كما يمكن معرفة تفاصيل المخالفات المرورية عبر رابط الاستعلام عن تفاصيل المخالفات المرورية برقم الهوية ، وهي الخدمة التي توجه كل من المواطن أو المقيم إلى معرفة تفاصيل مخالفاته المرورية هو أسرته، أو أحد المكفولين لديه.

كما يمكن من خلال بوابة أبشر الإلكترونية معرفة كيفية تجديد رخصة القيادة عبر أبشر ، ومعرفة رسوم تجديد رخصة القيادة ، سواء الرخصة الخاصة أو الرخصة العامة، أو الدراجات النارية، أو رخصة مركبات الأشغال العامة.

الاستعلام عن الغرامات الجديدة

عبر أبشر المرور السعودي، يمكن أيضاً الاستعلام عن الغرامات الجديدة والمخالفات ، ومنها يمكن التأكد من الغرامات، كل ما عليك هو التوجه إلى قائمة الاستعلامات الإلكترونية، ومنها إلى المرور السعودي، وأخيراً اختيار خدمة الاستعلام عن المخالفات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.