التخطي إلى المحتوى

نتائج قرعة حج الجزائر 2019 ، أعلن أمس السبت الديوان الوطني للحج والعمرة في الجزائر، عن موعد إعلان نتيجة قرعة الحج بالجزائر 2019 ، للعام المقبل، وقد توقعت العديد من المصادر من داخل ديوان الحج والعمرة، أن يكون الإعلان خلال الأيام القليلة القادمة.

وقال الديوان الوطني للحج والعمرة عبر بيان نشره، أن دليل الحج والعمرة سيتم توزيعه على حجاج بيت الله الحرام قبل التوجه إلى الأراضي المقدسة، وتم جمعه من قبل علماء ومشايخ حريصون على أن يتميز دليل الحج بالسهولة واليسر، ويهدف إلى تقديم كافة المعلومات المطلوبة بشأن أداء مناسك الحج ويناسب جميع الحجاج بكافة أعمارهم.

هذا ويبحث الكثير من مواطني الجزائر عن نتائج قرعة الحج والتي من المتوقع أن تظهر خلال الساعات القليلة القادمة، ومن المرجح أن يتم نشرها عبر الموقع الرسمي لوزارة الداخلية، بعد أن تم التسجيل في قرعة الحج بالجزائر في يوم 18 / 10 / 2018 الماضي، وحتى يوم 7 / 11 / 2018.

نتائج قرعة حج الجزائر 2019

وبحسب العديد من المصادر، فقد يتم نشر نتائج حج قرعة الجزائر 2019 ، عبر رابط نتائج قرعة حج الجزائر 2019 ، أو عبر الموقع الرسمي لوزارة الداخلية، وفي حال توقف العمل بشكل مؤقت على الموقع، يرجى المحاولة أيضاً نظراً للضغط الكبير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.