التخطي إلى المحتوى

حقيقة إلغاء السعودية رسوم 2000 ريال على العمرة ، الساحة السعودية شهدت احداث كثيره ومن اهم هذه الأخبار إلغاء رسوم 2000 ريال على أداء العمرة وتبلغ 2000 ريال سعودي بأثر رجعى ويعتبر هذا الخبر من الأخبار الهامة التي تهم كل المسلمين في جميع أنحاء العالم حيث ان تكلفة العمرة ذات هذه الأيام عن سابق ومن خلال موقع ثقفني سوف نعرض لكم التفاصيل بخصوص حقيقي إلغاء السعودي رسوم 2000 ريال على العمرة .

حقيقة إلغاء السعودية رسوم 2000 ريال على العمرة

عضو اللجنة العليا للحج والعمرة في وزارة السياحة احمد إبراهيم قد صرح ان المملكة العربية السعودية قررت إلغاء تطبيق رسوم التي تقرر على تأشيرة العمرة والتي تقدر ب2000 ريال للمرة الثانية في خلال 3 سنوات بأثر رجعى حتى يتم أداء العمرة للناس البسطاء وتمكينهم من أداء العمرة .

وزارة السياحة من المقرر انتهائها من ضبط المنظومة للرحلات الخاصة بالعمرة في الأراضي المقدسة ويعتبر هذا من الأخبار التي تسعد الجميع وتعتمد المملكة بهذا القرار على العلاقة التي تجمع البلدين مصر والسعودية وسوف نتابع من خلال موقع ثقفني كل جديد في هذا الأمر .

يعتبر هذا الخبر وهو إلغاء رسوم العمرة بالمملكة العربية السعودية من الأخبار التي تسعد ملايين المواطنين والذين لا يقدرون على أداء العمرة بسبب غلو أسعارها ولكن بعد هذا الخبر فسوف يقل تكاليف العمرة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.