التخطي إلى المحتوى

يختلف مقياس الوزن الموسمي من شخص لآخر لكن بعض الظواهر خلال موسم العطلات تميل إلى تحديد المقاييس في اتجاه غير مرغوب فيه بالنسبة لمعظم الناس تشير استطلاعات الرأي إلى أن الأشخاص يميلون إلى الحصول على ما يتراوح بين خمسة إلى سبعة أرطال في المتوسط ​​خلال أشهر الشتاء وفقًا لما ذكره لورنس مدير مركز جونز هوبكنز لإدارة الوزن وفقًا لما أوردته ويب ييكيس

لا تدع القلق بشأن وزن الشتاء يضيع متعة العطلة على الرغم من ذلك من خلال إدراكك للعوامل التي قد تعرّضك للخطر يمكنك تحسين فرصك في الخروج من الأعياد بأقل شعور بالذنب والإحباط من المعتاد إليك سبب اكتساب الوزن في فصل الشتاء عادةً وما يمكنك فعله حيال ذلك وللمزيد من النصائح في التمتع بنفسك دون التعبئة على الجنيه تحقق من عادات الأكل التي تساعدك على التخلص من الوزن دون أن تحرم نفسك.

1 الكثير من النوم

عندما تشرق الشمس ويكون الجو دافئًا في الصيف ، يكون من الأسهل بكثير الخروج من السرير والانتاج. ومع ذلك عندما يتحول البارد إلى الشمس وتبدأ الشمس بالظهور في الساعة 1 بعد الظهر كل ما تريد القيام به في بعض الأحيان هو البقاء في السرير تقول إيزابيل سميث وهي عضوة في منظمة الصحة العالمية ومديرة برنامج للتغذية فكر في شراء ملابس مناسبة للشتاء مريحة للارتداء في الخارج حتى تتمكن من النهوض بالشمس والتحرك للحصول على نصائح أكثر ذكاءً للاستيقاظ والتأمل ، يمكنك إلقاء نظرة خاطفة على هذه الطرق لتحفيز نفسك للتمرين الصباحي!

2- موسم الاعياد

موسم الأعياد يجلب معه تدفق الخروجات واللقاءات الاجتماعية التى يتدفقها المزيد من المشروبات والماكولات. يبدو الأمر ممتعًا أثناء التنقل ، ولكن بحلول العام الجديد ، ربما كنت معتادًا قليلاً على هذا الشعور البطيء الذي يتغذى على الشراهة بعد الأكل. وهذا الأكل يترك يترك علامة. وجدت دراسة نشرت في مجلة نيو انغلاند جورنال أوف ميديسين أن الناس يحصلون على متوسط ​​رطل خلال موسم الأعياد. يقول سميث عندما يتعلق الأمر بأحداث العطلة ، أعتقد أن الإعداد أمر أساسي لا تصل إلى الجوع ولا تتظاهر وكأنك لا تستطيع تناول الطعام طوال اليوم قبل الذهاب إلى أحد هذه الحفلات”.

3 الاطعمة الساخنة

عندما تنخفض درجة الحرارة ، فإننا لا نصل فقط إلى الأوشحة والقفازات ولكن أيضًا للأطعمة الثقيلة الأكثر دفئًا. في الواقع يمكن أن يساعد تناول الطعام على رفع درجة حرارة الجسم ، والتي قد تكون السبب وراء رغبتنا المتزايدة في البحث عن أطباق الارز الشهية وأطباق المعكرونة المريحة لذلك ، إذا كنت تبحث عن شيء لتدفئته ، فعليك بالمشروبات الساخنة لا تستعين بالمزيد من الماكولات .

4 عيد الاضحى

عندما يصادف موجة شتاء باردة من الطبيعى ان شراهتك للحلوم الساخنة المسلوقة كانت او المشوية سوف تزيد لان اللحوم من الأصناف الأساسية خلال موسم عيد الاضحي ، ولكن عملية الإفراط في تناول الطعام سهلة للغاية وحينها لا نتذكر ابدا زيادة الوزن. يوصي سميث بشرب الكثير من الماء قبل الاكل وأثناء اللقاءات من هذا النوع تجمعات الولائم فى الأعياد الخاصة يمكنك وضع عدد معين من المشروبات والعصائر لتتفادى الافراط وتقي نفسك من السمنة

5- كعك عيد الفطر

خارج اللقاءات داخل العمل ، قد يبدأ زملائك في العمل في إغراق المكتب باالكعك والمخبوزات والحلويات التي ستتواجد بالقرب منك حولك داخل مكتبك لمدة ثلاثة أسابيع. جديلة: الإرادة. ما هو أكثر من ذلك؟ ووفقًا لدراسة نيو إنجلاند جورنال أوف ميديسين المذكورة سابقًا ، فإن غالبية الناس لا يفقدون فعليًا معظم الوزن الذي وضعوه خلال الأعياد — وهو ما قد يعني التعبئة على الجنيهات بعد مرور بضع سنوات. بدلا من محاربة الرغبة الشديدة لديك ، والحفاظ على وجبات خفيفة صحية مخزنة في درج مكتبك وتسمح لنفسك الحصول على علاج بين الحين والآخر. وانتقل إلى هذه الحقائق 22 عن قوة الإرادة لمعرفة كيفية الاستفادة من قوتك الداخلية!

6- جولة خارج المنزل

لا يثبط الطقس البارد أنشطتك العادية في الهواء الطلق فحسب ، بل قد يدفعك أيضًا إلى تقليل نزهات المشي المعتادة لكلبك. ولكن عندما لا يحصل على تمرينه ، أنت كذلك. كل القليل يضيف قليلا! كل ما يتطلبه الأمر هو إلقاء نظرة واحدة على وجه الجرو الحزين هذا لتذكيرك بأن الأمر لا يتعلق بك فقط وأنك يجب أن تمنح الكلب الصغير وقته في الخارج. ارفع مستوى الحرق باستخدام هذه النصائح عند المشي أثناء ممارسة فقدان الوزن!

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.