التخطي إلى المحتوى

لا شيء في المطبخ الخاص بك فقط الشوفان والبيض ، ليس هناك مشكلة، يمكنك تناول عشاء مستوحى من ريسوتو على طاولتك رحلة مدتها 30 دقيقة بشكل جاد! أثناء إعداد الشوفان على الموقد كما تفعل عادة ، ضع بيضة في مقلاة ورشي عليها بعض الملح والفلفل. ثم ، بمجرد طهيها بالكامل ، قم بنقل الشوفان إلى وعاء ، وقم بتخضيره بالبيض ، وبعض الجبن ، وبعض البصل المفروم.

والنتيجة هي وجبة صحية ، مشذبة الخصر تستحق الانستغرام. والتحدث عن فتح بعض فوائد فقدان الوزن القاتل ، تأكد من التحقق من تقريرنا الخاص ، ما يحدث لجسمك عندما تأكل البيض.

المقادير

  1. كوب شوفان ملفوف
  2. كوب من رقائق جوز الهند غير المحلاة
  3. ملعقة صغيرة ملح كوشير
  4. ملعقة شاي قرفة
  5. كوب زبيب
  6. ملاعق طعام من زيت جوز الهند ، ذاب وبرودة
  7. بيض
  8. ناز طازج ، مهروس

طريقة التحضير

  1. سخن الفرن الخاص بك إلى 350 درجة.
  2. الجمع بين المكونات الجافة. ثم ، إضافة زيت جوز الهند ، الموز المهروس ، والبيض. اخلط جيدا.
  3. تُخبز في الفرن لمدة 15 دقيقة تقريبًا

عصير الشوفان

إذا اصابك الجوع بعد انتهاء الفترة الصباحية ، فقد تحتاج إلى التفكير في إضافة بعض الشوفان المطحون إلى زجاجة العصير الخاصة بك. بعد طحن القليل من دقيق الشوفان الخام في الخلاط ، أضيفي بقية مكونات العصير واخلطيها حتى تمتزج جيداً. والنتيجة هي عصير سميك أكثر ملئًا بالألياف ، لذلك من المؤكد أنك ستشعر بالشبع تمامًا حتى وقت الغداء.

سواء كنت ترغب في تعزيز السمك أو العامل الصحي للشربة أو الصلصة ، فإن الشوفان هي الحل. ولكن قبل أن تقذف الحبوب في طبقك ، اجعلها تبدو كمسحوق ناعم حتى لا ينتهي بك الأمر إلى اتساق متكتل. وبينما كنت قد حصلت على حساء شربة لا مثيل لها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.