التخطي إلى المحتوى

هذه الحبوب الفائقة يمكنها مساعدتك على إنقاص الوزن ، وخفض الكولسترول ، وتقليل خطر الإصابة بالنوع الثاني من داء السكري

هناك بعض الأسباب الرئيسية التي تجعل الشوفان هو البطل: ليس فقط لأنه معبأ بالألياف ، وهي مادة مغذية أثبتت أنها تحسن الصحة وتساهم في فقدان الوزن ، كما أنها واحدة من أفضل مصادر النشا المقاوم. هذا النوع الذي يهضم ببطء ويحفز إطلاق الأحماض الهضمية التي تقمع الشهية وتسريع حرق السعرات الحرارية. في الواقع ، وجدت إحدى الدراسات أن تبادل 5٪ فقط من الكربوهيدرات اليومية للنشا المقاوم يمكن أن يعزز معدل الأيض بنسبة هائلة تبلغ 23٪!

مع دقيق الشوفان الذي يفيض بالعديد من الفوائد الصحية ، يبدو من السخف ألا تفكر خارج وعاء الإفطار وتضيفه إلى المزيد من الأطباق ، أليس كذلك؟ من المؤكد أن جميع استخداماتنا الإبداعية للأطعمة الممتازة ستثير حماستك وتزيد من جهودك. تابع القراءة لمعرفة ما هي عليه! وبمجرد أن ترى مدى سهولة فقدان بوصات حول منتصفها بمساعدة من دقيق الشوفان ، تحقق من هذه 55 أفضل الطرق على الإطلاق لزيادة التمثيل الغذائي الخاص بك.

1-استخدمها بدلاً من فتات الخبز

هل تعلم أن الشوفان الملفوف يمكن استخدامه كبديل عن فتات الخبز في وصفات مثل كرات اللحم ، قطع الدجاج ، واللحوم؟ قد لا يكون الأمر تقليديًا ، ولكنه يعمل مثل السحر ، وهو طريقة سهلة للتسلل إلى بعض التغذية الإضافية في وجبات عائلية. عطاء دجاج دقيق الشوفان ، أي شخص ؟! لا طفل صغير (أو بالغ) سيقول لا لذلك!
كل هذا! تلميح

اعتمادًا على نوع الطبق الذي تقوم بإعداده ، قد ترغب في التخلص من الشوفان في الخلاط لإنشاء ملمس أكثر شبهاً ببساط الخبز.

2-وجبة خفيفة رخيصة

بامكانك التوفير ومع ذلك صنع وجبة مبهرة غير مكلفة نحن نحب قضبان الشوفان الموز المكونة من 4 مكونات من المطبخ. كل وجبة تحتوي على 130 سعر حراري فقط و 7 غرامات من السكر ، والأفضل من ذلك أنها أسهل من ذلك.

3-إضافتها إلى الفطائر

تقليديا ، يتم ملء الفطائر محلية الصنع مع السعرات الحرارية الخالية من المغذيات والكربوهيدرات ، وهي ليست مثالية إذا كنت تحاول أن تفقد الدهون في البطن. ولكن هذا ليس سببا للتخلي عن كعكة الإفطار المحبوبة  اصنع الصحن وافقد الوزن وهذا عن طريق مبادلة من الطحين والسكر الأبيض والحليب والزبدة للموز والبيض والشوفان ومسحوق الخبز والملح. والنتيجة هي هوت كيك رقيق معبأه مع الألياف  وبروتين بناء العضلات. وإذا كان الإفطار هو الوجبة المفضلة لديك في اليوم ، تأكد من قراءة أفضل 50 منتجًا من أطعمة الإفطار لتخفيف الوزن

4-بعض من دقيق الشوفان

إذا كنت عادةً تصنع الخبز المنزلي والفطائر والحلويات مع أربع أطعمة تقليدية ، فستفقد فرصة كبيرة لإضافة ذبذبات الخصر ومغذيات صحية لنظامك الغذائي. على الرغم من أن دقيق الشوفان الذي تشتريه من المتجر أفضل بالنسبة لك من الدقيق الأبيض ، إلا أنه قد يكون مكلفًا جدًا. لجني الفوائد دون كسر ، إرم بعض الشوفان القديم في معالج الطعام ودعنا نلمس الفرق! يمكن استخدام الخليط الناتج بالضبط كيف تستخدم الدقيق الأبيض في جميع الوصفات المفضلة لديك.

5-اصنع فطائر صحية

ليس فقط الكعك التقليدي المحلى بالسكر ، فهو مصنوع أيضاً من الدقيق ، الكربوهيدرات المكررة التي يتحولها الجسم إلى سكر ثم الجلوكوز ، الذي يتم تخزينه كدهون في الجسم إذا لم يتم استخدامه للوقود. على الرغم من أن فطيرة الموفين ليست الخيار الأكثر صحة في وجبة الإفطار ، إذا لم تكن على استعداد للتخلي عنها على الأقل ، اجعلها أكثر صحة من خلال استبدال الدقيق بالشوفان الملفوف. نحن نحب أيضا فكرة قطع السكر المكرر واستبداله بموز ناضج

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.