رابط نتائج قرعة الحج 2019 الجزائر جميع الولايات عبر موقع الديوان الوطني لفحص نتيجة قرعة الحج بالجزائر

نتائج قرعة الحج 2019 الجزائر ، من خلال ما يتم رصده من أخبار هامة بخصوص إعلان نتيجة قرعة الحج في الجزائر لجميع الولايات سنوفر لكم رابط موقع الديوان الوطني للحج والعمرة من أجل معرفة نتيجة قرعة الحج 2019 بالجزائر بالاسم ورقم التسجيل في جميع الولايات الجزائرية وقت ظهورها والتي سيتم الكشف عنها خلال الفترة القليلة القادمة بعد أن يتم الانتهاء من جميع الأعمال الخاصة بقرعة الحج بالجزائر.

نتائج قرعة الحج 2019 الجزائر ، في نفس الصدد أوضح السيد/ يوسف عزوزة المدير العام للديوان الوطني للحج والعمرة أن قرعة الحج بالجزائر ستكون مثل القرعة التي كانت بالعام الماضي وسيتم عمل جميع اللازم من أجل سرعة الإعلان عن نتيجة قرعة الحج بالجزائر 2019 وسيكون الاستعلام عن نتائج قرعة الحج 2019 الجزائر عبر موقع الديوان الوطني للحج والعمرة برقم التسجيل والاسم.

نتائج قرعة الحج 2019 الجزائر

هناك الكثير من المسلمين في شتى مشارق الأرض ومغاربها يتمنون زيارة بيت الله الحرام وأداء مناسك الحج والعمرة فمنهم من يسعى لعمل اللازم والتقديم في القرعة التي تعلن عنها الدولة التي ينتمي لها من أجل الفوز في قرعة الحج وزيارة بيت الله الحرام.

وفي نفس السياق فقد أوضحت وزارة الداخلية الجزائرية أن نتائج قرعة الحج 2019 بالجزائر سيتم الإعلان عنها خلال شهر نوفمبر الجاري دون تحديد الموعد المحدد لها، والجدير بالذكر أنه تم إغلاق باب التسجيل يوم 18 من نوفمبر الجاري.

نتيجة قرعة الحج في الجزائر 2019

للاستعلام عن نتائج قرعة الحج 2019 الجزائر يجب الدخول عبر موقع الديوان الوطني للحج والعمرة المرفق أدناه، ومن ثم كتابة الاسم ورقم التسجيل.

موقع الديوان الوطني للحج والعمرة

هذا وقد تم إصدار النسخة النهائية من دليل الحاج والمعتمر والذي سيتم توزيعه على الحجاج الجزائريين في المطارات قبل السفر للملكة السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *