التخطي إلى المحتوى

السلام عليكم زوارنا الكرام ، سأتكلم معكم اليوم عن أهم منصة لربح المال عن طريق الإنترنت من خلال كتابة المقالات باللغة العربية ، من حيث منصة تحرير المقالات ، سرعة المنصة كتابة  المقالات من حيث تصفح الموقع ، ومصداقيته هذه المنصة التي تتيح مشاركتها في الربح من عدد زوار المقالة التي تم كتابتها ونشرها عليه .

أولاً دعني أسألك ، هل أنت كاتب جيد ولديك دراية عن قواعد الكتابة باللغة العربية و بعض المعلومات عن قواعد seo ؟ إذا كانت الإجابة بنعم فهذه المقالة خصيصاً لك .

المنصة التي سوف أطرحها عليكم اليوم هي هذه المنصة التي تقرأ أنت هذه المقالة عليها الآن ، منصة ( ثقفني ) ، تمتاز هذه المنصة لربح المال من خلال كتابة المقالات بسرعه رائعه للموقع من حيث تصفح المواضيع ، وتلك المنصة تكتب عليها من خلال محرر الكتابة لدي ووردبريس ، فووردبريس أيضاً يعمل بشكل سريع ورائع أثناء كتابتك للمقالة

تتيح منصة ثقفني مشاركتها لأرباح جوجل أدسنس حتى وإن كنت لا تمتلك حساب أدسنس باسمك ، فهي تنشيء لك قناة لدي حساب أدسنس الخاص بهم وتقسم أرباحها بينك وبينهم ، بنسبة ٨٥ ٪ لك و ١٥ ٪ لإدارة منصة ثقفني .

لا تتردد الآن في البحث عن طريقة التسجيل في موقع ثقفني والبدء في كتابة المقالات الحصرية التي سوف تدر عليك مالاً مع الوقت وكتابة عدد أكثر من المقالات سيصبح هذا المال غزيراً .

أما في حالة إذا تكلمنا عن من أين سيأتي الزوار للكتابات أو المقالات التي سوف تكتبها علي منصة ثقفني فأجيبك بلا تقلق منصة ثقفني للربح من كتابة المقالات هي صديقه جداً لمحركات البحث ، وخصوصاً محرك البحث جوجل ، أيضاً لدي موقع ثقفني مئات الآلاف من المتابعين على شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك ، تويتر ، وغيرها . يقوم موقع ثقفني بعد مراجعة مقالتك إن كانت مناسبه بنشر مقتطف منها و رابطها على شبكات التواصل الاجتماعي هذه .

فهي ستجلب لك المزيد و العديد من الزائرين الذي سيحتسبهم الموقع و يعطيك مالاً على عدد مشاهدتهم لموضوعك .

في النهاية أتمني لكل الكتاب العرب المزيد من التفوق والاشتهار ، وأيضاً مزيد من المال .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.