مواصفات السيارة لاند كروزر جراند 2019 في البحرين الإصدار الحصري من شركة إبراهيم خليل كانو

مواصفات السيارة لاند كروزر جراند 2019 في البحرين الإصدار الحصري من شركة إبراهيم خليل كانو

مواصفات السيارة لاند كروزر جراند 2019 في البحرين ، من الملحوظ أن السيارة لاند كروزر جراند أصبحت عنوان عريض للفخامة والتميز داخل أسواق السيارات بالبحرين فالكثيرون من محبي وعاشقي السيارات يعرفون قيمة هذه السيارة وقدراتها الفائقة، فقد استطاعت هذه السيارة أن تثبت تفوقها وتميزها داخل سوق السيارات بالبحرين.

من أحد أهم مميزات السيارة لاند كروزر جراند 2019 الإصدار الجديد من شركة تويوتا أنها تأتي بمواصفات قياسية تتلائم بشكل تام مع جميع الاحتياجات العامة التي يحتاجها المواطن الخليجي بشكل عام والمواطن البحريني بشكل خاص .

مواصفات السيارة لاند كروزر جراند 2019 في البحرين

كما أنها أثبتت مميزاتها أيضاٌ داخل أسواق السيارات في جميع دول الخليج، وهذا إن دل على شيء فإنه يدل على قدرات وقيمه هذه السيارة، وقد أعلنت أخبار السيارات في دولة البحرين عن وصول أخر الإصدارات الجديدة من السيارة لاندر كروزر جراند، والتي تقدم بها شركة إبراهيم خليل كانو والذي هو يعتبر الوكيل الوحيد والحصري لهذه السيارة.

مواصفات الإصدار الجديد من السيارة لاند كروزر جراند تورينج

قد قامت شركة إبراهيم خليل كانو والتي هي الوكيل الحصري لشركة سيارات تويوتا العالمية داخل دولة البحرين بتقديم الإصدار الجديد من السيارة لاندر كروزر جراند والتي قد اعتادت على تقديم الإصدار الجديد كل عام.

مواصفات السيارة لاند كروزر جراند 2019 في البحرين

وقد تم تصميم هذه السيارة بمواصفات تتناسب مع كافة احتياجات العميل الخليجي، والذي ينتظر المفاجآت التي تقدمها شركة تويوتا له كل عام، وقد جاءت المواصفات الجديدة للإصدار الجديد من السيارة لاند كروزر جراند لهذا العام كالتالي:

  •  جاءت السيارة بتغيرات جديدة ورائعة من حيث التصميم الخاص بالهيكل الداخلي للسيارة، وقد اهتم التصميم الجديد من السيارة لاند كروزر جراند بأن يبرز الفخامة التي تعتاد عليها سيارة لاند كروزر جراند الجديدة.
  •  المحرك الخاص بالسيارة الجديدة جاء بسعة أربعة وستة من عشرة، وقد جاء المحرك بالنظام المزدوج التعليق، وقد تم تعديل الشكل الأمامي للسيارة والمحرك بالشكل الذي يجعل القيادة عبر الطرق الصعبة والتضاريس الجبلية في غاية السهولة، كما أنه قد تم تزويد السيارة لاند كروزر جراند تورينج الجديدة بتقنيات آمان مميزة للغاية، فتمكن كل من يقوم بقيادة السيارة بالقيادة الممتعة مع نظام الأمان الجديد والمتطور.
  •  تم تزويدها بخواص الدفع الرباعي، كما أن بها عجلات مصنوعة من الألومنيوم القوي، كما أنها قد تم تزويدها بمصدات أمامية وأخري خلفية قوية جداٌ حتى تزيد من مواصفات الأمان الخاصة بالسيارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *