درجات الحرارة اليوم السبت 24/11/2018 وتقرير رسمي من الهيئة العامة للأرصاد الجوية

سوف نقوم بصحبتكم معنا من خلال هذا التقرير بجولة سريعة داخل الهيئة العامة للأرصاد الجوية بمصر، لمعرفة كافة التفاصيل عن درجات الحرارة اليوم السبت، حتى يستطيع الكثيرون من المهتمون بحالة الطقس معرفة حالة الطقس ودرجات الحرارة واتجاه وسرعة الرياح، وأيضاٌ حالة الملاحة المصرية وكافة هذه المعلومات من داخل الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

درجات الحرارة اليوم السبت

قد لاحظ أن جمهورية مصر العربية قد شاهدت حالة من عدم الاستقرار في الطقس خلال الساعات الأولي من يوم الجمعة، كما أنه قد تم سقوط بعض الأمطار على بعض الأماكن المتفرقة في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

ولهذا التحول السريع والمفاجئ في الأجواء قد يتسأل الكثيرون من المواطنين المصرين عن طقس السبت، ولهذا فأننا سوف نقوم بتقديم كافة التفاصيل التي قد يحتاج إليها المواطن المصري من خلال هذا التقدير الذي سوف نتقدم فيه بجميع ما قد تم نقلة عبر البيان الذي قد أصدرته هيئة الأرصاد الجوية.

والذي تبين به أن طقس السبت قد يكون غير مستقر كيوم الجمعة، كما أن التقرير قد أكد أن فرصة سقوط الأمطار سوف تكون كبيرة جداٌ، وربما يصحبها رعد وسوف تكون شديدة على مناطق الوجة البحري والسواحل الشمالية وسيناء والقاهرة، ومن المتوقع استمرار هذه الأمطار لفترات طويلة مع انخفاض ملحوظ في دراجات الحرارة على كافة المناطق.

درجات الحرارة المتوقعة ليوم السبت 24/11/2018

قد قامت الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية بإصدار قرار متضمن دراجات الحرارة المتوقعة ليوم السبت، بجمهورية مصر العربية بمختلف منها ومحافظاتها وهي كالتالي:

  • فسوف تكون الصغرى في القاهرة 15 والعظمى 22.
  • وسوف تكون الصغرى بالإسكندرية 15 والعظمى 21.
  • وفي الدقهلية الصغرى 15 والعظمى 22.
  • وفي الغربية سوف تكون الصغرى 14 والعظمى 21.
  • وفي السويس سوف تكون الصغرى 14 والعظمى 21.
  • أما عن بورسعيد فتكون الصغرى 16 والعظمى 22.
  • وفي أسوان تكون الصغرى 17 والعظمى 25.
  • وسوف تكون في الوادي الجديد الصغري 12 أما عن العظمى فسوف تكون 23.

تعليقات

  1. !Welcome to Thaqfny, Sahar
    نورتي الموقع وان شاء الله نستفيد من مقالاتك
    يعطيك العافية على المقالة
    وعقبال ما تنزلين أخبار الطقس في السعودية
    اسسسستمري يا بطلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *