تقديم وظائف حرس الحدود لوظيفة جندي على موقع التوظيف أبشر

تقديم وظائف حرس الحدود لوظيفة جندي على موقع التوظيف أبشر

المديرية العامة لحرس الحدود سوف تستقبل طلبات تقديم وظائف حرس الحدود العسكرية 1440 من خلال موقع التوظيف ابشر التابع لوزارة الداخلية في السعودية، وهو الموقع المخصص لتسجيل طلب الإلتحاق في واحدة من الوظائف العسكرية في إدارات وزارة الداخلية، ومنه يتم إعلان نتائج القبول بعد انتهاء عمليات الفرز في الطلبات المقدمة، بناءً على شروط القبول الخاصة بكل وظيفة عسكرية شاغرة، وقريباً سيتم فتح رابط التسجيل على أبشر للوظائف الخاصة بحرس الحدود لرتبة جندي.

تعلن وزارة الداخلية من خلال بوابة التوظيف أبشر عن وظائف المديرية العامة لحرس الحدود، إحدى الإدارات التابعة لها والتي تود في شغل وظيفتي جندي سائق، وجندي دوريات أمن بري وبحري، وسيتم بدء التقديم من يوم الإثنين 18-3-1440 حتى يوم الجمعة من الأسبوع المقبل، وسيتم بدء التسجيل في وظائف حرس الحدود على منصة أبشر في حدود الساعة العاشرة من صباح يوم الأحد القادم.

تقديم وظائف حرس الحدود 1440

منصة ابشر للتوظيف قدمت مجموعة الشروط الخاصة بوظائف حرس الحدود، وهي كالتالي:

وفق شروط الالتحاق التالية:

1-  أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والديه أثناء خدمة الدولة خارج المملكة.
2-  أن يكون حسن السيرة والسلوك والسمعة وغير محكوم عليه بحد شرعي أو في جريمة مخلة بالشرف والأمانة ولم يسبق له التعيين على وظيفة مدنية أو وظائف خاضعة لنظام الخدمة العسكرية ولا يكون مطروداً من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية .
3- أن تكون الهوية الوطنية سارية المفعول اثناء التقديم.
4- أن لا يقل عمر المتقدم عن 17عاماً ولا يزيد عن 30عاماً  عند الإلتحاق بالدورة العسكرية والمباشرة في الوحدات التدريبية (بداية التدريب الفعلي ) ويعتبر تاريخ التعيين.
5-  أن يجتاز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية واختبار اللياقة وكافة مراحل القبول بنجاح .
6- أن لا يقل طول المتقدم عن (170) سم لحملة الكفاءة المتوسطة و (168) لحملة الثانوية العامة وأن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية.
7-  أن لا يكون متزوجاً من غير سعودية .
8- أن يكون حاصل على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها أو شهادة الكفاءة المتوسطة كحد أدنى وبتقدير لا يقل عن جيد
9-  بالنسبة للشهادات الصادرة من خارج المملكة يجب معادلتها من وزارة التعليم مع إرفاق صورة المعادلة من أصل الشهادة.
10-  الحصول على رخصة قيادة سارية المفعول بالنسبة للمتقدمين على وظيفة (جندي سائق).

ويمكن تسجيل وظائف حرس الحدود 1440 من خلال رابط موقع التوظيف أبشر أو التوجه لموقع وزارة الداخلية ومنه اختيار بوابة التوظيف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *