رابط التقديم على وظائف التجارة عبر نظام جدارة

عبر منظومة جدارة على الموقع الرسمي للخدمة المدنية، بدء مئات السعوديين الراغبين في الحصول علي وظائف جدارة، التقديم على الوظائف التي أعلنت عنها وزارة التجارة والاستثمار للرجال والنساء، وعددها 63 وظيفة شاغرة.

ففي وقت سابق دعت وزارة وزارة التجارة والاستثمار بالمملكة العربية السعودية، المواطنين والمواطنات للتقدم لوظائف خالية مشمولة بسلم رواتب الموظفين العام (الإدارية)، وذلك للمواطنين والمواطنات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة، وذلك عبر منظومة التوظيف جدارة.

وظائف وزارة التجارة والاستثمار جدارة

ويستمر التقدم لوظائف جدارة المقدمة من وزارة التجارة والاستثمار السعودية للنساء والرجال، في الفترة من 13-3-1440هـ إلى 16-3-1440هـ، ويستمر التقديم طوال هذه الفترة علي مدار ال24 ساعة دون توقف.

ويمكن لراغبي التقديم في وظائف وزارة التجارة والاستثمار التقديم عبر موقع جدارة، بالدخول علي نظام التوظيف جدارة على موقع وزارة الخدمة المدنية، والتأكد من جميع البيانات الخاصة بالمتقدم أو المتقدمة.

ومن ثم يقوم المتقدم أو المتقدمة بالضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية.

ثم أختيار الرغبة في الدخول للإعلان الوظيفي من خال التأشير في المربع المخصص لذلك في الطلب.

ثم  الاختيار من بين الوظائف المعلنة حسب مقراتها، وذلك بتحديد الرغبات المكانية حسب ترتيب أولويتها لدى المتقدم أو المتقدمة لوظائف الخدمة المدنية عبر جدارة.

ومن خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب، يطبع المتقدم ملخص الطلب ؛ للاحتفاظ به وإرفاقه في حالة طلب مراجعة أو استفسار أو تظلم من قبله.

رابط وظائف التجارة والاستثمار جدارة

ويمكن لراغبي التقديم لوظائف جدارة بوزارة التجارة والاستثمار، التقديم عبر موقع وزارة الخدمة المدنية، عبر منصة جدارة، من هنا.

المؤهلات المطلوبة لوظائف التجارة والاستثمار

  • خريجي وخريجات درجة البكالوريوس الجامعية.
  • خريجي وخريجات الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية.
  • خريجي وخريجات المعاهد التخصصية.
  • خريجي وخريجات الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها.
  • خريجي وخريجات درجة الماجستير.

شروط التقدم لوظائف وزارة التجارة والاستثمار

  •  للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة العربية السعودية، يشترط توفر قرار معادلة من وزارة التعليم السعودية.
  • للتقدم علي المرتبة السادسة والسابعة للرجال، يشترط أن يكون سبق له حضور الاختبار المهني المحدد للجامعيين.
  • تكون الأولوية في الترشح للتخصصات الغير تربوية ومن ثم للتربوية.
  • لن يتاح إضافة أي رغبات مكانية لا يتوفر وظائف معلنة فيها، حيث أن تحديد الرغبات المكانية واختيارها مرتبط بمقرات الوظائف المعلنة فقط.
  • جميع الوظائف المتاحة لابد لها من مقابلة شخصية، لقبول الترشح أو إلغائه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *