وظائف حرس الحدود 1440..شروط القبول والتسجيل على الوظائف العسكرية عبر منصة أبشر توظيف

وظائف حرس الحدود 1440..شروط القبول والتسجيل على الوظائف العسكرية عبر منصة أبشر توظيف

تقديم وظائف حرس الحدود 1440، حيث أعلنت وزارة الداخلية للشؤون العسكرية بالتضامن مع الإدارة العامة للقبول المركزي فتح باب القبول لوظائف حرس الحدود العسكرية بالرتب (جندي سائق – جندي دوريات بحري وبري)، ويتم تلقي الطلبات من حاملي شهادة الكفاءة المتوسطة أو شهادة الثانوية العامة وما يعادلها بتقدير لا يقل عن جيد، بالإضافة إلى شروط التقديم على الوظائف.

أعلنت قوات الأمن الخاص نتائج القبول  وظائف حرس الحدود 1440 لرتبة (جندي سائق وجندي دوريات) عبر موقع أبشر توظيف موضحاً نتائج الفرز المبدئي لرتبة جندي أول وجندي، وللاستعلام من خلال رابط نتائج القبول المبدئي لوظائف حرس الحدود برقم الهوية.

وظائف حرس الحدود 1440

يتم استقبال طلبات المتقدمين على وظائف حرس الحدود 1440 بداية من يوم الإثنين الموافق 18 من شهر ربيع الأول الساعة العاشرة صباحاً والذي يستمر حتى يوم الجمعة الموافق 22 ربيع الأول، حيث يتم فتح باب التسجيل إلكترونياً عبر منصة أبشر للتوظيف التي تتيح عدة وظائف يتم التقديم عليها بطريقة إلكترونية بهدف توفير الوقت والجهد على المواطن السعودي.

شروط تقديم حرس الحدود 1440

وضعت المديرية العامة لحرس الحدود عدة ضوابط وشروط للتقديم على الوظائف العسكرية منها الجنسية وشريحة الأعمار  والمؤهل الدراسي مع بعض المعايير الأخرى لقبول طلبات المتقدم، ننشر لكم الشروط موضحة بالصورة أسفل تابعوا..

وظائف حرس الحدود 1440

 

رابط التقديم على وظائف حرس الحدود عبر منصة أبشر توظيف

تتيح منصة أبشر عدة وظائف يتم التقديم عليها إلكترونياً عبر الموقع وذلك لمن يستوفي فيه الشروط الموضوعة في كل وظيفة، كما يتم إعلان نتائج القبول أيضاً عبر بوابة أبشر، وإليكم رابط التقديم على وظائف حرس الحدود، والذي يعلن عن عدة وظائف أخرى من خلال منصة أبشر توظيف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *