رقم مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية

رقم مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية

يبحث الكثيرين عن رقم مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية من اجل الحصول علي مساعدات مالية وعلاجية للمواطنين من داخل وخارج الإمارات العربية المتحدة وذلك حتي تحسن مستوى الخدمات الصحية والتعليمية في جميع دول العالم النامية حيث تشارك في أعمال البنية التحتية لهم وذلك حتي تعيش تلك الفئات المجتمعية الأكثر احتياجا للقضاء تماما على الفقر من خلال برامج مستخدمة لتقديم مساعدات علاجية ومالية فورية بشكل عاجل، من خلال هذا المقال سوف أضع بين أيديكم الرقم المجاني للمؤسسة زيد الخيرية اسفل هذه التدوينة فرجاءً منكم متابعة قراءة السطور التالية.

صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يحرص علي تخصيص موارد المؤسسة في إنشاء العديد من المشاريع في تطوير الدول الأخرى للمساهمة في الفعاليات الخيرية والإنسانية داخل الدولة وخارجها لتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين والمواطنات من اجل الارتقاء بجودة حياتهم عن طريق حصولهم على مساعدات علاجية التي توفرها المراكز الصحية والمستشفيات التابعة إلى المؤسسة بشكل مجاني.

رقم مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية

يمكن إرسال رسالة علي العنوان الرسمي لمؤسسة زايد بن سلطان للأعمال الخيرية والإنسانية علي صندوق بريد 41355 – أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة، نرفق لكم متابعي موقع ثقفني الإخباري رقم الموحد مؤسسة بن زايد الخيرية من خلال النقاط التالية.

  • يمكن الاتصال علي رقم هاتف مؤسسة زايد الخيرية 0097126577577 .
  • كما يمكن التواصل مع الحساب الرسمي لمؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية عن طريق موقع تويتر للتواصل الاجتماعي عبر البريد التالي @zayedchf.
  • البريد الالكتروني الخاص بمؤسسة زايد للأعمال الخيرية و الإنسانية هو ZayedCHF@zayed.org.ae.
مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية
مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية

قدمنا لكم من خلال هذا المقال تفاصيل هاتف مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وجميع التفاصيل الخاصة بالعنوان الرئيسي والإلكتروني لكي يتمكن جميع الراغبين في التواصل مع مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية بكل سهولة ويسر وذلك من اجل الحصول علي مساعدات متنوعة سواء كانت طبية أو تعليمية أو غيرها البرامج التي توفرها المؤسسة لجميع المحتاجين من داخل وخارج الدولة دون تفريق بين عرق أو دين أو لون أو جنس وفي الختام نتمنى لكم التوفيق والسداد.

تعليقات

  • ارجو منكم المساعده جزاكم الله خير الجزاء لاني مصاب بمرض القلب وليس عندي القدره على الشغل وعندي سبعه أولاد ارجو منكم المساعده جزاكم الله خير الجزاء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *