ضرب وإهانة وافدة مصرية على يد مواطنين والجالية المصرية تطالب بحقها .. إلا كرمة المصريين

إهانة وافدة مصرية بالكويت ، تعرفت وافدة مصرية تدعى “فاطمة” تقيم بالكويت لواقعة الاعتداء عليها من قبل 4 نساء، فقد تم سحاها في شوارع الكويت والتعدي عليها بالضرب والإهانة، وذلك ما أتضح من خلال مقطع فيديو قد تم نشر ه على مواقع التواصل الاجتماعي.

رد وزارة الخارجية المصرية على واقعة الاعتداء

فقد نشر الموقع الرسمي الخاص بوزارة الخارجية المصرية بيان يوضح الاجراءات التي اتخذتها الوزارة في وزاقعه الاعتداء على سيدة مصرية تقيم بالكويت على يد 4 سيدات كويتيات، وفى بيان الوزارة أكدت أنها تتابع التحقيقات في التعدي بالضرب على المصرية لإتخاذ الاجراءات اللازمة واسترداد حقها.

نبيلة مكرم تعلق على واقعة الاعتداء على الوافدة المصرية بالكويت

فقد أكدت وزيرة الهجرة المصرية أن “كرمة المصري وبالأحرى كرامة المرأة المصرية خط أحمر، لكننا نحترم السلطة الكويتية والقضاء الكويتي”، تلك الكلمات التي جاءت بها “مكرم” لتعلق على واقعه الاعتداء منتظرين حكم القضاء في تلك الواقعة.

كما أكدت مكرم أن المصرية التي تم الإعتداء عليها سيتم استرداد حقها بالقانون وليس بالسوشيا ميديا، مؤكده أن الوزارة تهتم بمصلحة وكرامة كل مصري خارج بلاده.

https://www.youtube.com/watch?v=vsFaXKYWLDU

هجوم صفاء الهاشم على وزيرة الهجرة المصرية بعد وقعه الاعتداء

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي جاء فيه رسالة من النائبة الكويتية “صفاء الهاشم” توجها لوزيرة الهجرة المصرية “نبيلة مكرم” ترد فيه على تصريحاتها “بأن كرامة المصريين خط أحمر” وذلك بعد واقعة الاعتداء على الوافدة المصرية بالكويت، فإليكم تلك الكلمات بمقطع الفيديو التي وجهتها الهاشم ولتي اشتملت على هجوم شرس على المصريين.

https://www.facebook.com/622033397807145/videos/327682894694460/

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *