نتائج قوات الأمن الخاصة القبول والتسجيل 1440 اسماء المقبولين مبدئياً بوظائف القوات الخاصه “قريبا”

نتائج قوات الأمن الخاصة القبول والتسجيل 1440 اسماء المقبولين مبدئياً بوظائف القوات الخاصه “قريبا”

نتائج قوات الأمن الخاصة القبول والتسجيل 1440 برئاسة أمن الدولة، أعلنت القوات الخاصة السعودية فتح باب تقديم وظائف قوات الامن الخاصة إلكترونياً على عدد من الرتب العسكرية للحاصلين على شهادة الثانوية العامة والدبلوم، حيث يتاح التسجيل في وظائف قوات الامن الخاصه برقم الهوية من خلال بوابة أبشر توظيف jobs.moi.gov.sa محددةً شروط قبول القوات الخاصة  للالتحاق بالوظائف المتاحة، علاوةً على إتاحة مواعيد التقديم الإلكتروني بقوات الامن الخاصه حسب آلية تسجيل موقع قوات الأمن الخاصة عبر رابط منصة ابشر للتوظيف، وعقب انتهاء استقبال طلبات التقديم يترقب المتقدمين إعلان إسماء المقبولين مبدئياً في وظائف قوات الأمن الخاصة استعلام برقم الهوية.

رئاسة أمن الدولة قوات الأمن الخاصة القبول والتسجيل أقرت الاشتراطات المستلزم توافرها في المتقدمين للتعيين في تخصصات القوات الخاصة المطلوبة، إذ يمنع على المرشحين التعيين أو قبول قوات الامن الخاصة دون أن تتوفر بهم الشروط المقررة إلزاماً.

قوات الأمن الخاصة القبول والتسجيل

قبول توظيف القوات الخاصة يشترط أن يكون المتقدم سعودي الجنسية أصلاً ومنشأ فقط مع استثناء من كانت نشأته مع والديه فترة أداء الخدمة خارج حدود المملكة، كما يستلزم التقديم على وظائف قوات الأمن القبول والتسجيل الالكتروني 1440 أن يتراوح عمر المتقدمين من 17 إلى 30 عاماً.

شروط قبول وظائف القوات الخاصة 1440

المقبولين في وظائف قوات الأمن الخاصة يجب أن يتمتعوا بحسن السيرة والسلوك ولم يحكم عليه بأي جريمة مخلة بالأمانة أو الشرف، ولم يسبق طرده من إحدى الكليات العسكرية أو المعاهد، وألا يكون متزوجاُ من غير السعودية علاوة على اشتراط عدم عمله مسبقاً في أي جهة رسمية حكومية.

سلم رواتب قوات الأمن الخاصه وكافة التفاصيل عن البدلات الدورات يمكن الاطلاع عليه من خلال الإنفوجراف التالي:

مواعيد تقديم قوات الأمن الخاصة القبول والتسجيل إلكترونياُ برقم الهويه من خلال منصة أبشر بوابة التوظيف الإلكتروني تتيح استقبال طلبات التقديم على وظيفة جندي أول أمن، وجندي أمن اعتباراً من الأحد الموافق 10-3-1440 ليستمر حتى 14-3-1440هـ ليكون آخر موعد تسجيل وظائف القوات الخاصة.

الاستعلام عن وظائف قوات الأمن الخاصة القبول والتسجيل بالهوية ورمز التحقق، ومزيد من الشروحات عن طريقة التقديم متاحة عبر بوابة التوظيف الالكتروني أبشر توظيف تسجيل الدخول.

موقع قوات الامن الخاصة تسجيل 1440

نتائج قوات الأمن الخاصة القبول والتسجيل

عبر تسجيل الدخول على رابط البوابة الإلكترونية أبشر للتوظيف ثم تعبئة البيانات المتطلبة من الراغبين التعيين في قوات الأمن الخاصة القبول والتسجيل حسب نموذج تقديم وظائف القوات الخاصه، المتاح من خلال موقع قوات الامن الخاصة 1440 يتم التقديم.

استعلام عن توظيف قوات الأمن الخاصه وكيفية التقديم إلكترونيا عبر الرابط الرسمي لبوابة ابشر متاح من الآن، في حين يبدأ تقديم وظائف القوات الخاصة للأمن يوم الأحد القادم رسمياً.

نتائج قوات الأمن الخاصة القبول والتسجيل مبدئياً على الوظائف المعلن عنها يمكن معرفتها من خلال بوابة ابشر للتوظيف الإلكتروني، حيث يتم كشف أسماء مقبولي وظائف قوات الامن الخاصة “القبول المبدئي”.

تعليقات

  • جيهان, بليز لا تمسكين كلمات بحثية عن #قوات_الامن_الخاصة القبول والتسجيل 1440 – 2018
    لان موقع وزارة الداخلية السعودية رح ينضرون كثير بسببك ^-^
    واصصصصصصصصصصصصصصلي بلييييز

  • فيه بريين وبحريين انا جندي بحري كم رواتبهم تكفون جاوبو وطريقة دوامهم وكم رواتب الجنود في ذا القطاع وكيف الدوامات سايلين عالفيديو معطيتوني رد

    • جيهان, بليز لا تمسكين كلمات بحثية عن #قوات_الامن_الخاصة القبول والتسجيل 1440 – 2018
      لان موقع وزارة الداخلية السعودية رح ينضرون كثير بسببك ^-^
      واصصصصصصصصصصصصصصلي بلييييز

  • فيصل الحربي
    فيه بريين وبحريين انا جندي بحري كم رواتبهم تكفون جاوبو وطريقة دوامهم وكم رواتب الجنود في ذا القطاع وكيف الدوامات سايلين عالفيديو معطيتوني رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *