التخطي إلى المحتوى

الانسانية هي ما تحرك مشاعرا تجاه بعضنا البعض والتقدير والاحترام هي احد الصفات الجليلة التي يحملها كل انسان شريف محب لاخية الانسان، وكل ما نتحدث عنه جل فى مشهد مؤثر حدث فى محافظة نجران فى المملكة العربية السعودية والتي تعر بكرم اخلاق الكثير من مواطنيها.

حيث حدث لفتة جميلة لا تنسى من عدد من أهالي مدينة نجران  فى المملكة العربية السعودية تجاه مقيم مصري وأقاموا حفل وداع له بعدما عمل معهم قرابة 30 عاماً واعتبروة واحد منهم وليس مغترب يعمل لديهم.

وكانت المفاجئة الحقيقة التي اذهلت المقيم المصري وجعلت الدموع تتساقط من عينية عندما اعلنو ن من بين الهدايه سيارة حديثة كان دائما يتمني ان يمتلكها، ويظهر مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الاحتفال الذي أقامه عدد من أهالي نجران للمقيم المصري، وقامو بالرقص معه وإعطائه سيارة وهدايا قيمة من عطور وسيوف و”بشوت”.

وبيّن المقطع المصور الذي تم نشرة على موقع اليوتيوب رد فعل المصري حينما علم أن من ضمن الهدايا التي تنتظره سيارة، حيث بكى فرحاً، وعبر الحاضرين على انه يستحقها ويستحق اكثر من ذلك.

ونعرض لكم الفيديو الذي تم تادولة على مواقع التواصل الاجتماعي:

 

وتم تداول الفيديو بشكل كبير وموسع بين اهلى مدينة نجران وتم تداوله بشكل اكبر بين اهلى المملكة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.