الاستعلام عن نتائج القدرات بالسجل المدني عبر موقع بوابة المركز الوطني للقياس والتقويم

الاستعلام عن نتائج القدرات بالسجل المدني عبر موقع بوابة المركز الوطني للقياس والتقويم

الاستعلام عن نتائج القدرات،  الألف من الطلبة والطلبات يبحثون عن رابط نتائج اختبار القدرات العامة (ورقي)، حيث يمكن معرفة نتائج القدرات، بكل سهولة من خلال الدخول علي موقع قياس، حيث يوفر الموقع الإلكتروني معرفة درجات اختبار القدرات للجميع المترشحين والمترشحات علي اختبار القدرات العامة المركز الوطني للقياس والتقويم.

الاستعلام عن نتائج القدرات

الحساب الرسمي لقياس دعي جميع الطلبة والطلبات للدخول علي موقع بوابة المركز الوطني للقياس والتقويم، من اجل الاستعلام عن نتائج القدرات، حيث يوفر الموقع رابط نتائج القدرات من خلال رقم السجل المدني أو الهوية الوطنية، حيث نتمنى للجميع التوفيق.

كما يوفر رابط نتائج موقع قياس طباعة درجات اختبار القدرات، وذلك بعض ادخال رقم السجل المدني وكلمة المرور كما هو موضح بالصورة السابقة، كما يمكن التعرف علي نسبة النجاح بكل سهولة من خلال الموقع الرسمي، حيث أوضح الموقع للجميع أمكانية التعرف علي اسأله الاختبارات قبل الموعد الرسمي، حتي يستطيع جميع الطلبة والطلبات الإجابة علي اختبارات قدرات قياس بكل سهولة.

المركز الوطني للقياس والتقويم

كما يمكن استعلام عن نتائج قياس من خلال التواصل مع رقم الموحد والذي يمكن من خلاله معرفة نتائج قياس بكافة أنواعها، حيث نتمنى من الجميع الدخول عبر موقع قياس النتائج من اجل معرفة نتائج اختبار القدرات العامة قياس،  مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والنجاح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *