بلاك بورد التقنية Black board : طريقة التسجيل في موقع بلاك بورد الكلية التقنية tvtc

بلاك بورد التقنية، أعلنت رايات الكلية التقنية المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، عن رابط وطريقة التسجيل على البلاك بورد للمتدربين وذلك للعام الدراسي الحالي 1441، وسنتناول في هذا المقال بأذن الله تعالي رابط وطريقة التسجيل ومواعيد لقبول والتسجيل للكليات التقنية والمعاهد الصناعية للفصل الثاني من العام التدريبي ١٤42/١٤٤1 #التدريب_التقني.

بلاك بورد التقنية

هو نظام معلوماتي يسمي Learning Management System، يعتمد علي Black board، و يقوم بدوره على إدارة التعليم ومتابعة الطلاب، وقياس جودة النظم التعليمية في المؤسسات التعليمية في كافة أنجاء المملكة العربية السعودية.

حيث قامت بوابة التدريب الإلكترونية البلاك بورد، بإطلاق نظام رايات، والذي يتمكن من خلاله الطلاب المتدربين من الحصول على البرامج والتطبيقات التدريبية بأحدث الطرق وعن طريق أجهزة البلاك بورد، كما يمكنهم الاختيار بين العديد من المتدربين والمتدربات .

مواعيد تقديم بلاك بيري التقنية

هذا وننشر لكم اليوم بالتفاصيل القبول والتسجيل للكليات التقنية والمعاهد الصناعية، للفصل الثاني من العام التدريبي 1447، والذي جاءت علي النحو التالي:

رابط التسجيل في البلاك بورد التقنية

ويمكن لراغبي التسجيل في بلاك بورد التقنية Black board، الذهاب لرابط الموقع الرسمي للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، من هنا:

بلاك بورد التقنية Black board

طريقة التسجيل في بلاك بورد الكلية التقنية

ويمكنكم الإطلاع علي هذا الشرح المصور لطريقة التسجيل في يواية بلاك بورد الكلية التقنية:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *