قياس نتائج القدرات استعلام برقم السجل المدني خلال موقع قياس للنتائج 1440 “الفترة الثانية”

قياس نتائج القدرات استعلام برقم السجل المدني خلال موقع قياس للنتائج 1440 “الفترة الثانية”

رابط قياس نتائج القدرات استعلام بالسجل المدني 1440 عبر موقع المركز الوطني للقياس والتقويم لطلبة وطالبات الثانوية بالمملكة، حيث يبحث الطلاب الآن عن نتيجة اختبار قدرات قياس الفترة الثانية ورقي لمعرفة درجات الاختبارات الورقية من خلال رابط الاستعلام المباشر عن نتائج القدرات 1440 عقب إنتهاء مركز قياس الوطني من عمليات التصحيح ورصد الدرجات النهائية لطلبة وطالبات الثانوية، ويترقبون كشف نتيجة القدرات ورقي بالسجل المدني وفق الطريقة الصحيحة المرصودة من موقع قياس للنتائج إلكترونياً.

موقع المركز الوطني للتقويم والقياس يوفر رابط مباشر استعلام عن قياس نتائج القدرات 1440 برقم السجل المدني، إذ يتاح من خلال الرابط الرسمي e-services.qiyas.sa الكترونياً استخراج نتائج قدرات الاختبار الورقي للفترة الأولى.

قياس نتائج القدرات 1440

رقم قياس الوطني للنتائج يتيح خدمة استعلام نتائج الاختبارات التي يجريها المركز الوطني للقياس، حيث يمكن لكافة الطلبة والطالبات من الراغبين في الحصول على نتائج قدرات ورقي برقم السجل المدني الاتصال على رقم الهاتف الثابت في قياس 920033555 من كل المدن بالمملكة.

استعلام درجات نتائج القدرات بالسجل المدني

عبر رابط المركز الوطني للقياس تسجيل الدخول للطلاب وأولياء الأمور متاح استظهار نتيجة القدرات برقم المشترك أو السجل المدني، كما يقدم الموقع الرسمي لقياس عرض توضيحي مفصل عن كيفية فتح حساب لمستخدم جديد علاوةً على طريقة استعلام نتائج قياس 1440 برقم السجل ورمز التحقق بغرض معرفة نتائج القدرات 1440 بالسجل المدني.

نتائج القدرات استعلام برقم السجل المدني 1440

نتائج قياس القدرات

تزايد البحث عن نتيجة القدرات عبر الرابط المباشر لنتائج قياس قد يسبب توقف الموقع الرسمي لمركز القياس الوطني، لذا يمكنكم ترك اسم الطالب/الطالبة ورقم السجل المدني وسنوفر النتائج فور ظهورها رسمياً.

رابط الاستعلام عن نتائج القدرات برقم السجل المدني يشهد ضغطا كبيراً الآن، نظراً لمحاولات الطلاب الحصول على النتائج إلكترونياً عبر موقع قياس للنتائج 1440.

بوابة الخدمات الالكترونية لموقع قياس، تعلن نتائج اختبار القدرات برقم الهويه الوطنية ورقم السجل المدني للمشترك رسمياً الاثنين الموافق 18-3-2019 ورقي الفترة الثانية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *