نتائج القدرات 1440 بالسجل المدني : استعلام عن نتيجة قياس ورقي الفترة الثانية

استعلام نتائج القدرات 1440 بالسجل المدني من خلال رابط استعلام عن نتيجة قياس ورقي للفترة الثانية، من التسجيل في اختبارات القدرات العام للعام الدراسي 1439-1440، والذي يستهدف طلاب الثانوية العامة للمرحلة الثانية والثالثة، وفق ألية التسجيل في اختبار القدرات المنشورة على موقع قياس بوابة مواعيد التسجيل في الاختبارات الورقية والمحوسبة.

أعلن موقع قياس الإلكتروني أن ظهور نتائج قياس قدرات ورقي سيكون اليوم الإثنين الموافق 11 من شهر رجب 1440، وسيتم فتح رابط استعلام نتائج القدرات 1440 بالسجل المدني خلال الساعات القليلة المقبلة، ويمكن الدخول ألية عبر زيارة رابط نتائج قياس 1440 للاختبارات التعليمية واللغوية والمهنية وغيرها من تلك التي يقدمها المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي.

استعلام نتائج القدرات 1440 بالسجل المدني

أجرى طلاب الثانوية اختبار القدرات العامة وفق مواعيد التسجيل في اختبار قياس القدرات، ونوه المركز الطني للقياس والتقومي في التعليم العالي، عن الفترة الزمنية التي يستغرقها وقت ظهور النتيجة، حتى يتم الانتهاء من عمليات التصحيح ثم التدقيق على حسب طريقة الفحص، ثم تحديد موعد ظهور نتيجة اختبار قياس، وفيما يخص استعلام نتائج القدرات 1440 بالسجل المدني، فقد تحدد مدة ثلاثة أسابيع لتحديد موعد ظهور نتائج قياس قدرات ورقي.

نتائج القدرات العامة 1440

أوضح مركز قياس أن فرص دخول اختبار القدرات هي 5 مرات والسادسة تكون بعد مرو ثلاث سنوات على أخر اختبار، وان درجات قياس في اختبار القدرات العامة ما هي إلا نسب لتوضح موقع الطالب بالنسبة لغيرة من الطلاب، ولا يوجد درجات نجاح أو درجات رسوب.

نتائج قياس القدرات 1440

تعلن نتائج قياس القدرات العامة الفترة الثانية من خلال الدخول على بوابة قياس الإلكترونية للنتائج والاستعلام بكلمة المرور ورقم السجل المدني، عن نتيجة اختبار قياس القدرات لطلاب الثانوية العامة وسنتعرف على درجات قياس القدرات ومقارنتها وفق البيان المرفق بعد قليل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *