ديوان المظالم القبول والتسجيل 1440 موعد قبول وظائف ديوان المظالم رجال “التوظيف الإلكتروني”

ديوان المظالم القبول والتسجيل 1440 موعد قبول وظائف ديوان المظالم رجال “التوظيف الإلكتروني”

وظائف ديوان المظالم القبول والتسجيل 1440، أقرت إدارة الموارد البشرية بديوان المظالم إتاحة باب القبول والتسجيل على عدد من الوظائف الشاغرة للرجال في عدد من المقرات بالديوان على كل من المرتبة التاسعة والعاشرة، وحددت الاشتراطات الواجب توافرها في المتقدمين حسب متطلبات العمل وبينت التخصصات المطلوب توافرها في الراغبين الالتحاق بوظائف ديوان المظالم 1440 رجال لبعض المسميات الوظيفية، كما أوضحت طريقة التقديم على وظائف ديوان المظالم للرجال من خلال نظام التوظيف الإلكتروني لديوان المظالم jobs.bog.gov.sa.

التسجيل في وظائف ديوان المظالم عبر المسابقة الوظيفية المطروحة من الديوان للحاصلين على درجة الدكتوراه، ومنسوبي الديوان من الراغبين التقديم على الوظائف المتاحة للتعيين بمدن الرياض والمدينة المنورة حسب الاحتياج الوظيفي.

وظائف ديوان المظالم القبول والتسجيل

قبول توظيف ديوان المظالم يشترط أن يكون المتقدم حامل للجنسية السعودية فقط متمتعاً باللياقة الصحية حسب اللائحة المقررة للقبول بالوظائف العامة، كما تقتضي الشروط أن يتمتع المتقدمين بسيرة ذاتية حسنة ولم يتم الحكم عليهم بأي جرم شرعي أو مخل للأمانة والشرف.

مقدمي طلبات التوظيف بديوان المظالم يستلزم منهم اجتياز كافة الاختبارات المحددة من الإدارة كشرط أساسي للتعيين في وظائف ديوان المظالم القبول والتسجيل لعام 1440، علاوة على وجوب اجتيازهم المقابلات الشخصية التي تجريها إدارة الديوان.

إجادة استخدام برامج الحاسب الآلي من نسخ وطباعة يعد أمراً إلزامياً لقبول المرشحين على وظائف ديوان المظالم، والحصول على خطاب معادلة للمؤهل فيما يتعلق بالخريجين من جامعات خارج المملكة العربية السعودية كإحدى أهم شروط وظائف ديوان المظالم القبول والتسجيل 1440.

التخصصات المطلوبة للتعيين بوظائف ديوان المظالم تندرج تحت بند المسميات التالية:

  • باحث قضايا.
  • رئيس كتاب ضبط.
  • مستشار شرعي.
  • إخصائي اعلامي.

ديوان المظالم وظائف 1440

وظائف ديوان المظالم للرجال

مواعيد تقديم ديوان المظالم للتوظيف الإلكتروني

الإدارة العامة للديوان حددت موعد تسجيل وظائف ديوان المظالم القبول والتسجيل إلكترونياً عبر بوابة نظام التوظيف الإلكتروني jobs.bog.gov.sa رسمياً، لتكون اعتباراً من الاثنين 27-2-1440 الساعة 8 صباحاً ويستمر التقديم حتى الخميس 30-2-1440 الساعة 3 مساءاً.

استمرار تقديم ديوان المظالم القبول والتسجيل للمرشحين على المسميات الوظيفيه والوظائف المتاحة من الديوان، حتى آخر موعد التقديم الإلكتروني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *