رابط التسجيل في وصول برنامج نقل المرأة العاملة وتفعيل الخدمة في برنامج ” أوبر”

رابط التسجيل في وصول برنامج نقل المرأة العاملة وتفعيل الخدمة في برنامج ” أوبر”

سجل في رابط التسجيل في وصول والتعرف على مميزات وخدمات برنامج نقل المرأة العاملة في القطاع الخاص، بجانب شرح تفعيل الخدمة في “أوبر”، هو ما سنوضحه لراغبي التسجيل في بوابة وصول الإلكترونية، والاستفادة من الدعم المقدم صندوق تنمية الموارد البشرية هدف والمدعوم من وزارة العمل، لتمكين المرأة من العمل في مؤسسات القطاع الخاص، بما يحقق أهداف وتوجهات رؤية المملكة 2030، اعتماداً على التطور التكنولوجي في الخدمات الرقمية.

برنامج وصول قدم بهدف تخفيف الأعباء عن كاهل المرأة العاملة في مؤسسات القطاع الخاص، عبر تخفيف أعباء تكاليف النقل من وإلى مقرات العمل، بما ينعكس على زيادة نسب المشاركة للمرأة العاملة، ويوفر لها وسائل أمنة للسفر  ويدعم الاستقرار الوظيفي لها، من خلال تقديم الشراكة مع شركات متخصصة في توجيه سيارات النقل بالأجرة، والتي تستخدم التقنيات التكنولوجية والتطبيقات المطورة على شبكة الإنترنت في التواصل مع عملائها، وهو ما سنوضحه من خلال استعراض دخول رابط التسجيل في وصول وتفعيل الخدمة عبر واحدة من تلك الشركات وهي “أوبر”.

موقع رابط التسجيل في وصول

بوابة وصول قدمت شرح حول ألية الدخول إلى رابط التسجيل في وصول وتفعيل الخدمة، عبر مجموعة من الخطوات المبسطة التي سيتم من خلاله الحصول على تسجيل في برنامج نقل المرأة العاملة، والاستفادة من دعم صندوق تنمية المراد البشرية وفق الضوابط التي حددت لهذا الغرض، بدايةً لابد من فتح حساب لمن تسعى للاستفادة من الخدمة على البوابة الوطنية للعمل “طاقات” وتفعيل حساباها، ثم تسجيل الدخول إلى طاقات.

طريقة التسجيل في وصول ستكون وفق الخطوات المبينة بالشرح أدناة، بداية من زيارة موقع بوابة وصول الإلكترونية wusool.sa، ثم الضغط على كلمة انضمي الآن،  وهنا يتم الانتقال إلى بوابة تسجيل دخول “طاقات” البوابة الوطنية للعمل، بعدها سيتم اختيار تسجيل برنامج وصول ومنه الدخول إلى خدمات دعم نقل المرأة العاملة بالقطاع الخاص.

رابط التسجيل في وصول
رابط التسجيل في وصول

التقديم على برنامج وصول سيتطلب إدخال بيانات المرأة العاملة وفق ما هو مطلوب وخاصة صحة وفاعلية البريد الإلكتروني والذي سيتم من خلاله التواصل، وتحديد موقع المنزل وموقع العمل، ثم استكمال باقي البيانات، وسيتم التحقق من الأهلية وصحة البيانات وانطباق الشروط على المستخدمة للخدمة، ثم يتم تفعيل الخدمة في مدة تقدر بحوالي 5 أيام.

تفعيل خدمة  تسجيل بوابة وصول في أوبر واستخدامها

بوابة وصول شرحت بطريقة سهلة كيفية تفعيل خدمة التسجيل في وصول على خدمات شركة”أوبر”، احد شركات تشغيل سيارات الأجرة وفق العرض الموضح أدناة، حيث يستقبل البريد الإلكتروني الخاص بصاحبة التسجيل رسالة تفعيل الخدمة على أوبر، ثم يتم الدخول إلى الرسالة والضغط على ابدأ الآن، وهنا ينتقل بنا البرنامج إلى برنامج أوبر على الجوال، حيث يتم التسجيل أو فتح حساب بنفس رقم هاتف التسجيل في طاقات، وهنا يتم إنشاء ملف تعريفي على أوبر بحساب وصول للمستخدم للخدمة.

بوابة وصول تفعيل الخدمة
بوابة وصول تفعيل الخدمة

الخطوة التالية ستكون توضيح كيفية استخدام الخدمة وهي بصورة مبسطة الدخول إلى أوبر، ومنه تحديد السيارة من تلك المعروضة، وستصل لمكان طالبة الخدمة.

بوابة وصول تسعى لتقديم كافة الدعم للمرأة العاملة في القطاع الخاص، بما يساعدها على الاستمرارية في العمل.

بداية العام الدراسي الجديد وللاستفادة من برنامج نقل المرأة العاملة يمكن الدخول على صفحة رابط التسجيل في برنامج وصول واتباع التعليمات وشروط التسجيل للاستفادة من الخدمات التي يقدمها البرنامج.

تحديث: عملية التسجيل في وصول تستمر للفصل الدراسي الثاني من خلال اتباع الخطوات المشار إليها بعالية، للاستفادة من الدعم المقدم من صندوق تنمية الموارد البشرية هدف لتشجيع المرأة العاملة في جميع المناطق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *