موعد مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة لها

يشهد يوم الأحد الموافق 28 من شهر أكتوبر مباراة، تجمع بين برشلونة وريال مدريد علي أرض ملعب “كامب نو”، وتعتبر هذه المباراة هي الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الأسباني، ومن المتوقع أن هذه المباراة ستحمل تغطية إعلامية هائلة، فمن المتوقع وجود 719 صحفيا لتغطية المباراة.

حتي هذا الوقت يتصدر فريق برشلونة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الأسباني، وذلك بحصوله علي 18 نقطه ناتج رصيده، بينما فريق ريال مدريد يحتل المركز الرابع في ترتيب الجدول للدوري الأسباني، حيث يحتل رصيده علي 14 نقطة، وتعتبر هذه المباراة الأولي التي تجمع بين الفريقين وذلك بغياب ميسي وكريستيانو رونالدو منذ عام 2007-2008.

ويرجع سبب تغيب ليونيل ميسي عن هذه المباراة، هو إصابته في الكتف في المباراة التي جمعت بين برشلونة واشبيليه، ونتيجة هذه الإصابة يتم استبعاده عن الملاعب لمدة لا تقل عن ثلاث أسابيع، بينما اللاعب كريستيانو رونالدو رحل عن فريق ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية.

وسيتم بث هذه المباريات من خلال القنوات التي تبث بثها مباشر، مثل قناة Bein Sports HD1 و قناة KSA SPORTS HD، ومن خلال موقعنا ثقفني نعرض لكم ترددات القنوات بشكل حصري.

تردد قناة bein sports 2HD الناقلة لمباراة برشلونة وروما

تردد قناة KSA SPORT السعودية الرياضية علي النايل والعرب سات

تردد قناة دوري بلس Dawri plus HD1 الناقلة للدوري السعودي

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *