موعد مباراة الاتحاد وأحد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد وأحد اليوم في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

تستضيف أرضية ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية مساء اليوم الجمعة مباراة الاتحاد وأحد في إطار منافسات الأسبوع السادس من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، في لقاء صاحبي المركزين الأخيرين بجدول الترتيب.

ويسعى الاتحاد لتحقيق أول فوز له بالدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، من أجل تحسين وضعية الفريق بجدول الترتيب، الاتي تلقى الخسارة في أربع مباريات خلال الخمس جولات الماضية، وتعادل في جولة وحيدة، ليأتي الفريق في المركز السادس عشر والأخير في جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

على الجانب الآخر يأمل فريق أحد هو الآخر في تحقيق أول فوز له بالدوري هذا الموسم، والابتعاد عن المراكز الأخيرة، أحد تلقى الخسارة في 4 جولات، وتعادل في مباراة وحيدة إلى الآن، ليأتي الفريق في المركز الخامس عشر وقبل الأخير برصيد نقطة وحيدة، متفوقاً على الاتحاد صاحب المركز الأخير بفارق الأهداف.

موعد مباراة الاتحاد وأحد

ومن المقرر أن تُقام مساء اليوم الجمعة مباراة الاتحاد وأحد في الأسبوع السادس من الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وأحد

هذا وسيتم نقل مباراة الاتحاد ضد أحد مساء اليوم الجمعة من خلال شاشة قناة KSA SPORTS HD2، وقناة Dawri Plus 3HD، على أن يتم نقل المباراة بصوت المعلقين: سمير المعيرفي، وبلال علام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *