نتيجة مباراة النصر والباطن اليوم في الدوري السعودي للمحترفين تقدم العالمي

نتيجة مباراة النصر والباطن اليوم في الدوري السعودي للمحترفين تقدم العالمي

تسضيف أرضية ملعب الباطن بمدينة حفر الباطن السعودية مباراة النصر والباطن القادمة في الأسبوع السادس من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم مساء يوم الجمعة الموافق التاسع عشر من أكتوبر الجاري، في مباراة يأمل فيها جماهير العالمي استمرار فريقهم في تحقيق الفوز، من أجل حصد اللقب بنهاية الموسم.

النصر خاض حتى الآن خمس مباريات بالدوري السعودي للمحترفين منذ بداية هذا الموسم، واستطاع العالمي أن يحقق العلامة الكاملة في الفوز بالخمس جولات الماضية، ليعتلي الفريق صدارة جدول الترتيب منفرداً برصيد 15 نقطة، وبفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني، وثلاث نقاط عن فريق الهلال صاحب المركز الثالث، إلا أن الهلال له مباراة مؤجلة من الجولة الماضية أمام الاتفاق.

أما فريق الباطن فيدخل هذه المباراة محتلاً المركز الثالث عشر في جدول ترتيب أندية الدوري السعودب للمحترفين، الباطن خلال الخمس جولات الماضية، تمكن من تحقيق الفوز في مباراة وحيدة كان على حساب فريق أحد في الجولة الماضية، قبل أن يتلقى الخسارة في ثلاث مواجهات متتالية، والتعادل في أول جولة للفريق بالدوري أمام الفيصلي.

موعد مباراة النصر والباطن

هذا وستقام مباراة النصر ضد الباطن في الأسبوع السادس من الدوري السعودي للمحترفين مساء يوم الجمعة في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والباطن

ويمكنكم متابعة مباراة الباطن ضد النصر في الدوري السعودي للمحترفين على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة KSA SPORTS HD1.

تشكيل النصر اليوم

حراسة المرمى: برادلي جونز

خط الدفاع: سلطان الغنام، عمر هوساوي، برونوحمد آل منصور.

خط الوسط: عوض خميس، داسيلفا، نور الدين أمرابط، جونيالو، يحيى الشهري.

خط الهجوم: عبدالرزاق حمد الله.

نتيجة مباراة النصر والباطن

بدأت قبل قليل مباراة النصر والباطن في الأسبوع السادس من الدوري السعودي للمحترفين، ولاتزال النتيجة هي التعادل بدون أهداف.

الدقيقة الخامسة من عمر المباراة شهدت تقدم النصر عن طريق اللاعب لوكاس الذي وضع الكرة بالخطأ في مرماه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *