استعلام تأشيرة برقم الهويه 1440 رابط منصة أبشر أعمال الجوازات السعودية تسجيل الدخول

استعلام تأشيرة برقم الهويه 1440 رابط منصة أبشر أعمال الجوازات السعودية تسجيل الدخول

تدشين الاستعلام عن تأشيرة برقم الهويه وزارة الداخلية السعودية وكيفية الاستفسار عن عن طلبات تأشيرات العمل إلكترونياً أحدث الخدمات الإلكترونية المقدمة بوزارة الداخلية، حيث توفر المملكة العربية السعودية منصة خدمات التأشيرات الالكترونيه لمعرفة كافة التفاصيل عن المقيمين والوافدين بالمملكة فقط عبر بوابة أبشر الجوازات السعودية المدشنة خصيصا بغرض استعلام صلاحية تأشيرة برقم الهويه أو الإقامة للوافدين، كما يتاح طباعة التاشيرات التي تم إصدارها حتى إذا كانت تأشيره جديده للمقيمين.

خدمة تحقق من تأشيرة برقم الهويه إلكترونياً تعد أحد الأفكار التي دائما ما تشغل تفكير أغلب الوافدين إلى المملكة سواء بغرض الزيارة او بهدف العمل و كسب المال، و ذلك حتى يستطيعوا التأكد من مدى صلاحية إجراءات التأشيرة وسلامة موقفهم القانوني حتى لا يقعوا تحت طائلة القانون عند محاولة السفر للمملكة.

استعلام تأشيرة برقم الهويه 1440

المديرية العامة للجوازات السعودية حرصت على إتاحة خدمة إلكترونية تمكن أي وافد من الاستعلام عن صلاحية التأشيرة “خدمة مقيم ” والتي تم استخدامها تيسيرا على الوافدين كي يستطيعوا أن يتعرفوا على كافة إجراءات استعلامات التأشيرات عبر نظام ابشر الجوازات، ويستعلمون عنها وفق إتباع خطوات بسيطة من خلال الإنترنت فقط.

رابط دخول بوابة أبشر أعمال الجوازات السعودية

نرفق فيما يلي طريقة الاستعلام الإلكتروني عن تأشيرة برقم الهويه أو الجواز عن طريق البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية السعودية ممثلة في “أبشر الجوازات”

يجب عليك في البداية دخول رابط الموقع الرسمي لمديرية الجوازات السعودية واختيار كلمة الخيارات الالكترونية من الواجهة الرئيسية للموقع، لتظهر في الوقت ذاته بنافذة جديدة عدد كبير من خدمات الاستعلامات بالموقع أولها خدمة أبشر أعمال الجوازات تسجيل الدخول 1440 لاستعلام تأشيرة برقم الهويه مباشرة.

تختار من الخدمات المذكورة عبر الصفحة الرئيسية لأبشر خيار “الاستعلام عن التأشيرة”  ثم الضغط عليها، فتظهر صفحة جديدة تطلب من المستخدم أن يقوم بتعبئة بعض البيانات الشخصية منها على سبيل المثال: الاسم كاملا، الجنسية وغيرها من البيانات البسيطة.

الاستعلام عن صلاحية اقامة وافد

استعلام عن موظف وافد برقم التأشيرة

وأخيراً تظهر صفحة جديدة على رابط موقع ابشر بها كل ما يخص خدمة تحقق من مدى صلاحيه تأشيرة برقم الهويه أو الإقامة، أو عدم صلاحيتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *