مواعيد مباريات دور الـ16 في كأس زايد للأندية الأبطال “ذهاب وإياب”

عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أعلن   الاتحاد العربي لكرة القدم مواعيد مباريات ذهاب وإياب دور الـ16 في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

حيث تنطلق مباريات كأس الشيخ زايد في دورتها ال16، يوم السبت الموافق 27 من أكتوبر، علي ملعب محمد الخامس بمباراة الوداد البيضاوي المغربي والنجم الساحلي التونسي في الدار البيضاء، وتكون مباراة الإياب يوم 8 نوفمبر في تونس  بأذن الله تعالي، بين المريخ السوداني واتحاد العاصمة الجزائري، في أم درمان، على أن تكون مواجهة إياب، يوم 10 من ديسمبر، على ملعب 5 يوليو.

جدول مباريات دور ال16 في كأس زايد

يوم السبت الموافق 27 من أكتوبر : مباراة الذهاب بين فريقي الاتحاد السكندري والزمالك على ملعب برج العرب، وستكون مباراة الإياب يوم 30 نوفمبر، على ملعب بتروسبورت في القاهرة.

يوم الأحد الموافق 28 أكتوبر : مباراة الذهاب بين فريق الأهلي المصري وفريق الوصل الإماراتي علي استاد السلام في القاهرة ، وستكمون مباراة الإياب يوم 22 نوفمبر بين الفريقين علي ملعب زعيبل في دبي.

يوم الأحد الموافق 28 أكتوبر : مباراة الذهاب بين النادي الأهلي السعودي ونادي وفاق سطيف الجزائري علي ملعب 8 مايو 1945، بينما مباراة الإياب بين الفريقين في مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة”، يوم 4 ديسمبر.

يوم الاثنين الموافق 29 أكتوبر : مباراة الهلال و النفط العراقي على ملعب فيصل بن فهد في الرياض، وتكون مباراة الإياب على ملعب فرانسو حريري في أربيل يوم 8 نوفمبر المقبل.

يوم 6 نوفمبر : مباراة النصر مع مولودية الجزائري على ملعب فيصل بن فهد في الرياض، بينما مباراة الإياب تكون يوم 27 نوفمبر بين الفريقين علي ملعب ملعب 5 يوليو .

يوم 20 من نوفمبر : مباراة المريخ السوداني واتحاد العاصمة الجزائري، قي أم درمان، وتكون مباراة الإياب على ملعب 5 يوليو، يوم 10 ديسمبر.

 

الجدير بالذكر إن الفريق الرابح في دور ال16 من كأس زايد للأندية الأبطال سيحصل علي مبلغ إجمالي 7 ملايين ونصف دولار أمريكي للمركز الأول، أما المركز الثاني فسيحصل علي 4 ملايين دولار أمريكي.

تعليقات

  1. والله مو مصصصصدق ان شيماء سيد نزلت تدوينة جديدة بعد فترة طويلة!!!
    وربي لك وحشششة مرة
    عموما ما قصرتي والله يعطيك العافية يآرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *