مواعيد رحلات قطار الحرمين السريع وأسعار التذاكر وطريقة حجزها عبر الموقع الإلكتروني للحجز

مواعيد رحلات قطار الحرمين السريع وأسعار التذاكر وطريقة حجزها عبر الموقع الإلكتروني للحجز

رحلات قطار الحرمين السريع ، يوم امس الخميس الموافق الحادي عشر من أكتوبر 2018 بدء تشغيل قطار الحرمين السريع في المملكة العربية السعودية بصفه رسميه على ان يربط هذا القطار بين مدينتي مكه المكرمة والمدينة المنورة ومن خلال هذا المقالة سوف نعرض لكم كل التفاصيل الخاصة بقطار الحرمين السريع ومواعيد الرحلات وأسعار التذاكر .

رحلات قطار الحرمين السريع

رحلات قطار الحرمين سوف تكون بمعدل اربع رحلات في الأسبوع وهى أيام السبت والأحد والخميس والجمعة وتكون المدة التي يقطعها قطار الحرمين السريع هي ساعتين ومن خلال رحلات قطار الحرمين سوف يمر على مدينة جدة ومحطة مدينة الملك عبد الله الاقتصادية .

أسعار تذاكر قطار الحرمين السريع

مدير عام قطار الحرمين السريع المهندس محمد فدا ان أسعار تذاكر قطار الحرمين يكون على حسب درجة القطار والتي به عدة درجات منها الضيافة ودرجة رجال الأعمال على ان تكون أسعار تذاكر الضيافة من مكه على جدة 20 ريال وتصل إلى 57 ريال عند وصوله إلى المدينة المنورة أما درجة رجال الأعمال تبدأ من 25 ريال إلى 125 ريال عند وصول محطة المدينة المنورة .

طرق حجز تذاكر قطار الحرمين

من خلال الموقع الإلكتروني الخاص ببيع تذاكر القطار يمكنكم حجز تذاكر قطار الحرمين السريع وانه قد تم الإعلان عن رقم موحد لاستقبال كافة المشاكل لكل مستخدمي قطار الحرمين السريع على الرقم 920004433 .

خطوات حجز قطار الحرمين

 

  •  قم  أولا بالدخول إلى موقع سار قطار الحرمين السريع .
  • اختار أحد الخانات” ذهاب، ذهاب وعودة .
  • قم بالاختبار بين” محطة المغادرة، محطة الوصول .
  • حدد تاريخ المغادرة وتاريخ الوصول .
  • قم باختيار درجة السفر .
  • حدد عدد أفراد الرحلة .
  • اضغط على البحث، وأتمم عملية الحجز .

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *