نتيجة مباراة السعودية والبرازيل اليوم في السوبر كلاسيكو نهاية المباراة

نتيجة مباراة السعودية والبرازيل اليوم في السوبر كلاسيكو نهاية المباراة

ستكون كافة أنظار محبي وعشاق كرة القدم حول العالم متجهة يوم الجمعة صوب ملعب ستاد جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض، حيث ستُقام مباراة السعودية والبرازيل في الدوة الرباعية الودية التي تنظمها المملكة العربية السعودية، وتحمل اسم السوبر كلاسيكو.

وسيخوض المنتخب السعودي الأول بقيادة التشيلي خوان أنطونيو بيتزي ثاني معسكراته الإعدادية من أجل خوض غمار منافسات كأس آسيا 2019 بالإمارات في يناير القادم، لذا فإن الأخضر السعودي سيواجه خلال فترة التوقف الدولي هذه منتخبي البرازيل والعراق.

بيتزي الذي بدأ مسيرته مع الأخضر السعودي قبل نهائيات كأس العالم 2018، سيحاول جاهداً أن يحقق نتائج إيجابية من المنتخب السعودي الأول، ومن ثم الفوز بلقب البطولة الآسيوية، من أجل إستعادة نغمة اسم الأخضر السعودي في سماء كرة القدم بالقارة الصفراء.

موعد مباراة السعودية والبرازيل

ومن المقرر أن تُجرى مباراة السعودية والبرازيل في دورة السوبر كلاسيكو الودية الودية مساء يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبرازيل

ويمكنكم متابعة مباراة السعودية ضد البرازيل من خلال شاشة قناة السعودية الرياضية KSA SPORTS 1، والتي من المقرر  إذاعتها لمباراة الأخضر السعودي ضد البرازيل في البطولة الودية مساء الجمعة.

تشكيل الأخضر السعودي اليوم

أعلن التشيلي خوان بيتزي المدير الفني لمنتخب السعودية الأول عن تشكيل فريقه الذي سيبدأ به مباراة الليلة أمام منتخب البرازيل في دورة السوبر كلاسيكو الودية الدولية، وسيبدأ الأخضر السعودي مباراة الليلة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد العويس.

خط الدفاع: ياسر الشهراني، عمر هوساوي، علي البليهي، محمد البريك.

خط الوسط: عبدالله عطيف، سلمان الفرج، المقهوي، البيشي، الدوسري.

خط الهجوم: هتان باهبري.

تشكيل البرازيل أمام السعودية

من جهة أخرى أعلن تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل عن تشكيل فريقه الذي سيخوض مواجهة الليلة أمام منتخب السعودية في دورة السوبر كلاسيكو، وسيبدأ السليساو بقوته الضاربة في مباراة الليلة، حيث سيشارك نيمار بجانب كوتينيو في الخطوط الأمامية للبرازيل، ليكون التشكيل كالتالي:
حراسة المرمى: ايدرسون.

خط الدفاع: فابينهو، ماركينيوس، بابلو، أليكس ساندرو.

خط الوسط: كاسيميرو، فريد، ريناتو اوغوستو، كوتينيو، نيمار

خط الهجوم: خيسوس.

نتيجة مباراة السعودية والبرازيل

بدأت قبل قليل مباراة السعودية والبرازيل في دورة السوبر كلاسيكو الودية الدولية، والنتيجة إلى الآن هي التعادل بين الفريقين، وسنتابع معكم أهم احداث المباراة.

مرت إلى الآن 35 دقيقة من بداية المباراة والنتيجة هي التعادل السلبي بين السعودية والبرازيل.

انتهى الشوط الأول من مباراة السعودية والبرازيل بتقدم المنتخب البرازيلي بهدف دون رد سجله اللاعب خيسوس في قبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة بدقيقيتن.

انتهت مباراة السعودية والبرازيل بفوز المنتخب البرازيلي بثنائية نظيفة، هدف البرازيل الثاني سجله اللاعب أليكس ساندرو في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *