رسوم تأشيرة زيارة عائلية الجديدة في السعودية

مجلس الوزراء السعودي وافق على التصديق على رسوم تأشيرة زيارة عائلية الجديدة في السعودية، حيث نشرت الإدارة العامة للجوازات في السعودية على صفحتها الرسمية على موقع تويتر للتغريدات أسعار رسوم الزيارة العائلية للسعودية 2018، حتي يقوم جميع المواطنين المقيمين بداخل الأراضي الحجازية بدفع الرسوم كاملة إلي الجهة المتخصصة التي تتبع وزارة الداخلية بالسعودية.

أكدت الجوازات بانه يمكن استخراج كافة التأشيرات عن طريق بوابة ابشر الإلكترونية، كما طالبت الجميع بسداد رسوم التأشيرات الخاصة بكم من اجل استلامها في اسرع وقت ممكن، حيث يمكن للأفراد المغتربين بدفع رسوم تأشيرة الزيارة العائلية من خلال القنوات البنكية التي أتاحتها الوزارة.

رسوم تأشيرة زيارة عائلية الجديدة في السعودية

أن سعر رسوم الزيارة العائلية للسعودية بلغت ثلاثة ألف ريال سعودي لمن يريد الإقامة لمدة ست اشهر، حيث يقوم المقيم بدفع تلك الرسوم كاملة قبل استقدام العائلة، كما يمكن الإقامة لمدة لا تقل عن سنة حيث يقوم المقيم بسداد أولا خمسة الألف ريال سعودي للجوازات لكي يحصل على التأشيرة.

أوضحنا لكم رسوم الزيارة المتكررة إلي الأراضي الحجازية حيث يمكن الحصول على تأشيرة لمدة عامين، حيث يقوم المواطنين بتواجه إلي اقرب فرع من فروع الجوازات من اجل سداد قيمة التأشيرة الزيارة العائلية والتي تبلغ قيمتها ثماني ألف ريال سعودي، أوضحنا لكم رسوم استقدام المرافقين للملكة العربية السعودية.

تأشيرة الزيارة المؤقتة لمدة 4 شهور برسوم 300 ريال

تخفيض رسوم الزيارة العائلية بالسعودية

أوضحت السلطات السعودية بانه لا يوجد نيه لتخفيض رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية، حيث انتشرت في الآونة الأخيرة شائعة تفيد بانه سوف يتم تخفيض رسوم الزيارة العائلية إلي 300 ريال، حيث خرج أحد المسئولين من داخل وزارة الخارجية وصرح بانه لا يمكن للجوازات بان تقوم بذلك العمل لأنه ليس من اختصاصها، وطالبت الجميع بعدم الانصياع إلى تلك الشائعات الغير صحيحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *