إخلاء المدرسة الهندية بجدة خلال 24 ساعة

إخلاء المدرسة الهندية بجدة خلال 24 ساعة

قامت المدرسة الهندية بجدة بتكليف إدارة المدرسة بإخلاء الطلاب والمدرسين، علما بأن المدة التي حكمت المحكمة بها للإخلاء 24 ساعة، مع العلم بدأت المدرسة في تنفيذ الحكم في يوم الأحد الموافق 7 أكتوبر، وتسليم العقار إلي المالك الأساسي، ومن خلال موقعنا ثقفني نعرض كافة التفاصيل التي تخص ذلك الموضوع.

مع العلم أن عدد الطلاب في المدرسة 4000 طالب وعدد المعلمين 500 كادر تعليمي، وسيتم نقلهم إلي المدرسة العالمية الهندية بحي التعزيزية، ومن خلال موقعنا نعرض بعض الصور التي تثبت بداية تحركات إدارة المدرسة، مع العلم أن المدرسة التي سيتم الانتقال إليها ستبدأ فترة مسائية حتي ان يتم حل لهذه المشكلة.

وأكد مكتب إدارة المدرسة أنه تم استئجار العقار من المالك الأساسي، علي أن يتم سداد المبلغ خلال 45سنة، إلا أن المدرسة قامت بالتسديد قبل الموعد المبلغ المطلوب ألا وهو (32 مليون ريال)، علي أن يكون في عام 2043 يتم تسليم العقار الذي تصل مساحته إلي (17 ألف متر مربع).

مع العلم ان المالك الأساسي قام ببيع العقار إلي مالك أخر في عام 2004، وبعد مرور أربعة سنوات في عام 2008 طالب المدرسة بتسديد المبلغ المطلوب، ولكن رفضت المدرسة لعدم العلم بفكرة البيع، فلجأ المالك الثاني إلي المحكمة التي أمرت بإخلاء المكان خلال هذه الفترة (تبدأ من 22-1-1440 وتنتهي في 29-1-1440هــ).

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *