الاستعلام عن تاشيرة زيارة عائلية برقم الطلب من خلال خدمات التأشيرات الالكترونية بوزارة الخارجية السعودية

الاستعلام عن تاشيرة زيارة عائلية برقم الطلب من خلال خدمات التأشيرات الالكترونية بوزارة الخارجية السعودية

الاستعلام عن تأشيرة زيارة عائلية برقم الطلب،  نستعرض على حضراتكم متابعي موقع ثقفني خدمة متميزة تقدمها وزارة الخارجية السعودية، هي خدمة استعلام عن تأشيرة زيارة برقم الحدود، وهي تعتبر من اهم الخدمات التي يبحث عنها المغتربين بداخل الأراضي الحجازية، فمن خلال هذه التدوينة سوف نوضح لكم كيفية الاستعلام عن طلب زيارة عائلية، التي تقدمها منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية وزارة الخارجية السعودية على شبكة الأنترنت للمعلومات الدولية بداخل المملكة.

يمكن الاستفسار عن طلب زيارة عائلية للمقيمين في السعودية من خلال اتباع الخطوات التي سوف نوضحها لكم من خلال هذا المقال، حيث يسعى البعض من التابعيين والمرافقين من أداء مناسك الحج والعمرة بداخل الأراضي الحجازية، لذا يجب على المواطن المقيم بالدخول على منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية للإنهاء من هذا الأجراء الإلكتروني.

الاستعلام عن تاشيرة زيارة عائلية برقم الطلب

سنوضح لمتابعينا بالمملكة كيفية الاستعلام عن موافقة طلب زيارة عائلية، حتي نسهل عملية استخراج التأشيرة أو تجديدها بشكل إلكتروني، حيث تعطي وزارة الخارجية بالسعودية مدة صلاحية للتأشيرة لا تتجاوز عن عامين، ولكن على الأرجح يعطي مكتب القنصلية مدة التأشيرة لعام واحد.

يمكن الاستعلام عن تأشيرة زيارة صادرة من السفارة السعودية عن طريق زيارة موقع وزارة الخارجية السعودية، فبعد الولوج على الرابط السابق تطلب منك المنصة الإلكترونية كتابة بعض البيانات كما هو موضح بالصورة التالية.

استعلام عن تأشيرة زيارة، استعلام عن طلب زيارة، الاستعلام عن تاشيرة زيارة عائلية، استعلام عن طلب زيارة عائلية

حيث يقوم المستعلم المغترب بكتابة رقم الطلب ورقم السجل وإدخال رمز الصورة واختيار البحث المراد الاستعلام عن طلب زيارة عائلية تقوم منصة خدمات التأشيرات الإلكترونية الرئيسية بالبحث عن النتائج، حيث في بعض الأحيان توضح البوابة الإلكترونية بانه لا يوجد نتائج بسبب أدخال البيانات بشكل خاطئ.

أو تكون نتيجة الاستعلام عن تأشيرة زيارة عائلية هي استظهار كافة المعلومات التي توضح صلاحية التأشيرة إذا ما كانت صالحة للدخول إلي الأراضي الحجازية أم لا، فإذا انتهت صلاحية التأشيرة يلزم على المواطن المغترب من تجديدها على الفور، حتي يتمكن قريبة من العبور من المنافذ الحدودية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *