أسماء المتقدمين على الوظائف الإدارية رجال تدعوهم وزارة الخدمة المدنية للمطابقة النهائية

رابط التقديم على الوظائف الإدارية التابعة لوزارة الخدمة المدنية ، عن بدأ أستقبال طلبات شغل الوظائف الإدارية للرجال والنساء من خلال موقع جدارة الألكتروني ،كما دعت الوزارة كافة الخريجين والخريجات الحاصلين على درجات علمية المؤهلة لتلك الوظائف بسلم رواتب الموظفين للوظائف الإدارية ،وذلك للحاصلين على درجاتهم من داخل المملكة أو خارجها .

كيفية التقديم على الوظائف الإدارية لوزارة الخدمة المدنية

  • على المتقدمين الدخول على بوابة جدارة للتأكد من صحة البيانات الخاصة بهم وفي حال وجود أي خطأ عليه بتقديم أعتراض لمعاودة النظر فيه مرة أخرى ،وفي حال صحة البيانات فاسوف يتم الضغط على التقديم للإعلانات الوظيفية لأستكمال الطلب .
  • أختيار المربع المخصص لطلب أعلان الوظائف .
  • أختيار مكان الوظيفة المناسب للمتقدم أو المتقدمة من بين الوظائف المعلنه .
  • أختيار طباعة ملخص الطلب وعلى المتقدم أو المتقدمة حفظها حيث أن وزارة الخدمة الأجتماعية لن تقبل أي تظلم أو مراجعة دون ملخص طلب للمتقدمين والذي يكون تاريخ طباعته يكون قبل تاريخ فترات التقديم المحددة .

رابط التقديم على الوظائف الإدارية التابعة لوزارة الخدمة المدنية

اشارت وزارة الخدمة المدنية عن بدأ التقديم على الوظائف الإدارية من خلال موقع جدارة للتوظيف ،وذلك للرجال في المدة 20/01/144هـ إلى 24/01/1440هـ ،وفترات تقديم النساء تبدأ في فترة  27/01/1440ه، وتنتهي في 02/02/1440هـ .

تحديث : كما حددت وزارة الخدمة المدنية عدداً من القواعد للتقديم على الوظائف النسائية وهي أن تكون المتقدمات من خريجات المعاهد التخصصية أو الدبلومات المتوسطة أو خريجات الدرجة العلمية أو النظرية أو الماجستير والدكتوراة ،كما أن توافر بيان معادلة من وزارة التعليم للحاصلات على درجات علمية .

أسماء المتقدمين على الوظائف الإدارية رجال

دعت وزراة الخدمة المدنية 757 من أسماء الرجال المتقدمين لشغل الوظائف الإدارية لأستكمال إجراءات المطابقة النهائية وذلك في 29/01/1440هـ وتنتهي في 02/02/1440هـ مع إحضار الزثائق الهامة : الهوية الوطنية مع أصل وثيقة التخرج والحاصلون على الدرجات الجامعية الخارجية .

بالتوفيق للجميع ..

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *