التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن فاتورة المياه السعودية 1440 برقم العداد لشهر ديسمبر 2018 بوابة حياك nwc.com.sa فواتير المياه الإلكترونية ، نقدم لكم طريقة الاستعلام عن فاتورة المياه برقم الشهر، حيث وفرت شركة الوطنية خدمة الاستعلام عن فاتورة المياه الشهرية، أتاح موقع وزارة المياه والبيئة والزراعة طريقة لمعرفة رقم حساب المياه الجديد للمستهلك هذا الشهر ، كما أقرت شركة المياه استبدال الفاتورة الورقية للمياه لتحل محلها الفاتورة الإلكترونية، ونقدم لكم من خلال هذا المحتوى عبر موقعكم موقع رابط الاستعلام عن فاتورة المياه برقم العداد أو رقم الحساب عبر موقع شركة المياه الوطنية بوابة حياك للفواتير ونستعرض جميع الخدمات التي توفرها موقع وزارة المياه السعودية لعملائها.

الاستعلام عن فاتورة المياه برقم العداد

عملت وزارة المياه والبيئة والزراعة بالمملكة العربية السعودية تفعيل خدمة إلكترونية تمكن الأفراد من خلالها الاستعلام عن فواتير المياه الخاصة بهم، وذلك فقط من خلال إدخال رقم حساب المستعلم، وتعتبر خدمة الاستعلام عن فاتورة المياه برقم العداد أو رقم الحساب والاستعلام عن فاتورة الكهرباء نقلة كبيرة بالمجال الإلكتروني في المملكة العربية السعودية في ظل رؤية المملكة 2030 تطبيقًا لأوامر خادم الحرمين الشريفين، كما قامت وزاره المياه السعودية بتوفير رابط تقديم الاعتراض على قيمة فاتورة المياهفي حالة شكوى العميل من إرتفاع قيمة الفاتورة الصادرة .

طريقة معرفة  فاتورة المياه الجديدة

أعلنت وزارة البيئة السعودية ضرورة تحديث البيانات لكل عميل من خلال رابط تحديث البيانات حتى لا يتعرض العميل لإيقاف الخدمة، يمكنكم الاستعلام عن فواتير المياه برقم العداد أو رقم الحساب عن طريق  تسجيل الدخول على رابط الاستعلام عن فاتورة المياه برقم العداد أو رقم الحساب وإتباع الخطوات التالية:
  1. الدخول الموقع الإلكتروني الرسمي المياه الوطنية أو بوابة حياك للخدمات الإلكترونية التابعة لهيئة المياه والشؤون الزراعية والري وخدمات الصرف الصحي.
  2. يعقبه اختيار خدمات الوزارة من الصفحة الرئيسية للبوابة الإلكترونية  اختيار العنصر الخاص بــ”عرض آخر فاتورة” كتابة رقم الحساب او رقم العداد الخاص
  3. وبعد إدخال رقم الحساب أو رقم العداد سيتم بسهولة الاستعلام عن فاتورة المياه السعودية، وبذلك أتاحت الموقع الرسمي لوزارة والمياه السعودية فرصة الوصول بكل سهولة فواتير المياه للشهر المراد الاستعلام عن فواتير المياه برقم الحساب.

يمكنكم معرفة المزيد عن طريقة الاستعلام عن فاتورة المياه السعودية وطباعة فاتورة الماء وسدادها من خلال مشاهدة الفيديو التالي:

الاستعلام عن فاتورة المياه برقم الحساب بوابة حياك
الاستعلام عن فاتورة المياه برقم العداد أو رقم الحساب
كيفية حساب فاتورة المياه الجديدة
تعريفة فاتورة المياه الجديدة

الخدمات التي تقدمها موقع شركة المياه الوطنية

يتيح موقع شركة المياه الوطنية السعودية رابط الاستعلام عن فاتورة المياه برقم العداد من خلال حياك بوابة الخدمات الإلكترونية، كما يقدم متميزة للعملاء، كما يمكن للعميل تقديم الإعتراض على قيمة فاتورة المياه، وتتيح بوابة حياك لفواتير المياه ايضًا تحيث بيانات العملاء لضمان استمرار الخدمة، كما توفر إمكانية الاستعلام عن المبالغ المستحقة للشهور الماضية وكيفية دفع الفاتورة للمياه بالطرق المتاحة من الوزارة عبر الإنترنت دون عناء مؤسسة حكومية للاستعلام فاتورة المياه، كما يقدم موقع وزارة المياه خدمة إرسال الرسائل بقيمة فواتير المياه عن طريق في خدمة مرسال المياه.
سيتم إصدار فاتورة المياه لشهر أكتوبر غدًا 27 أكتوبر 2018، ويمكنكم معرفة قيمة فاتورة المياه الشهر عبر بوابة حياك الموقع الرسمي لشركة المياه الوطنية، ويمكنكم تقديم الاعتراض على قيمة الفاتورة وترسل الشركة فريقًا لمعاينة خطوط المياه تحسبًا لوجود تسريبات في المياه.
استعلام فاتورة المياه شهر نوفمبر
استعلام فواتير المياه لشهر نوفمبر 2018 يبحث عنه المواطن والمقيم بالمملكة العربية السعودية، فيما يعد هناك الفاتورة الورقية، وتم استبدالها بالفاتورة الإلكترونية سواء بالنسبة لفاتورة المياه أو فاتورة الكهرباء، حيث تم الاستغناء عن الفواتير الورقية وتم استبدالها بالفواتير الإلكترونية، ويمكنكم استعلام قيمة فاتورة المياه كل شهر بعد يوم 27 من كل شهر ميلادي موعد نزول الرواتب بالسعودية، حيث يتم إصدار فواتير الكهرباء وفواتير المياه بعد صرف الرواتب بالسعودية.
استعلام فاتورة المياه لشهر ديسمبر 2018
يمكنكم الاستعلام عن فاتورة المياه السعودية عبر موقع الشركة الوطنية للمياه، حيث يتم إصدار فاتورة المياه لشهر ديسمبر 2018 / ربيع الثاني 1440 من يوم 28 ديسمبر 2018، حيث يتم إصدار فواتير الكهرباء من خلال الشركة السعودية للكهرباء وفواتير المياه بعد نزول رواتب الموظفين بالمملكة، ويمكنكم تقديم الإعتاض على قيمة فاتورة المياه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.