نتيجة مباراة النصر والحزم اليوم في الدوري السعودي للمحترفين فوز العالمي بخماسية

نتيجة مباراة النصر والحزم اليوم في الدوري السعودي للمحترفين فوز العالمي بخماسية

على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض يستضيف فريق النصر نظيره الحزم في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم مساء يوم الجمعة، وذلك بعد أن أجلت المباراة لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم السعودي ليوم واحد بعد أن كان مقرراً لها أن تٌقام مساء يوم الخميس، بسبب بعد الاختبارات الخاصة بالجهد الكهربي في ملعب المباراة مساء الخميس.

النصر تمكن من تحقيق العلامة الكاملة في الفوز حتى الآن خلال مبارياته بالدوري السعودي هذا الموسم، واستطاع العالمي أن يفوز في الأربع جولات الماضية، ليجمع الفريق 12 نقطة وضعته في المركز الثاني خلف الهلال الذي يحتل الصدارة بنفس رصيد النقاط، إلا أن الهلال يتفوق على النصر بفارق الأهداف فقط .

أما فريق الحزم فاستطاع أن يحصد أربع نقاط خلال الثلاث مباريات الماضية التي خاضهم الفريق بالدوري السعودي، ليأتي الفريق في المركز التاسع بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة النصر والحزم

وقد قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم السعودي بإجراء مباراة النصر والحزم مساء يوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة إلا الثلث مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم

ويمكنكم مشاهدة مباراة النصر والحزم في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين من خلال شاشة قناة KSA SPORTS HD1.

نتيجة مباراة النصر والحزم

انطلقت أحداث الشوط الأول من مباراة النصر والحزم في الأسبوع الخامس من الدوري السعودي للمحترفين، وحتى الآن النتيجة هي التعادل بين الفريقين بدون أهداف.

انتظر عشاق العالمي حتى الدقيقة السادسة والعشرون من المباراة إلى أن أتي النيجيري أحمد موسى ليوقع على الهدف الأول للنصر، ويتقدم العالمي بهدف دون مقابل.

وفي الدقيقة الثانية والثلاثين من عمر اللقاء تمكن اللاعب  روديلفو الميدا من تسجيل هدف التعادل لتصبح النتيجة هدف لكل فريق.

انتهى الشوط الأول من مباراة النصر والحزم بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وفي انتظار أحداث الشوط الثاني من المباراة.

وتمكن اللاعب جوليانو من تسجيل الهدف الثاني للعالمي، لتصبح النتيجة 2-1 حتى الآن.

وعاد جوليانو من جديد ليسجل الهدف الشخصي الثاني له، والثالث للعالمي في الدقيقة السادسة والخمسين، لتكون النتيجة 3-1 لصالح العالمي.

وفي الدقيقة الثانية والسبعين استطاع نور الدين امرابط تسجيل هدف العالمي الرابع، بعدها بخمس دقائق وقع السهلاوي على هدف النصر الخامس، مُنهياً خماسية النصر في شباك الحزم.

بهذه النتيجة يكون النصر قد رفع من رصيده للنقطة الخامسة عشر محتلاً صدارة جدول الترتيب، فيما توقف رصيد الحزم عند النقطة الرابعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *