نتيجة مباراة الاتحاد والفتح اليوم في الدوري السعودي للمحترفين نهاية المباراة

نتيجة مباراة الاتحاد والفتح اليوم في الدوري السعودي للمحترفين نهاية المباراة

تنطلق مساء اليوم الخميس منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين بمباراة الاتحاد والفتح في المباراة التي ستقام على أرضية ملعب ستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي، في مباراة يبحث فيها جماهير الاتحاد عن أول فوز لهم في الدوري هذا الموسم.

ويدخل فريق الاتحاد مباراة الليلة ضد الفتح محتلاً المركز السادس عشر والأخير بنقطة وحيدة فقط، حصدها النمور من تعادلهم مع فريق الوحدة في الجولة الماضية من الدوري السعودي للمحترفين.

أما فريق الفتح فيدخل هذه المباراة محتلاً المركز الحادي عشر في جدول ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين، بتعادله في ثلاث جولات، وخسارة وحيدة حتى الآن.

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق أول فوز لهما هذا الموسم بالدوري السعودي للمحترفين، خاصة وأن الاتحاد في حال لن يٌحسد عليها بعد أن احتل المركز الأخير خلال الجولات الماضية، فجماهير النمور لن تقف مكتوفة الأيدي في مؤازرة فريقها، والعودة للمراكز المتقدمة في الدوري السعودي من جديد.

موعد مباراة الاتحاد والفتح

ومن المقرر أن تنطلق صافرة أحداث مباراة الاتحاد والفتح في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح

ويمكنكم مشاهدة مباراة الفتح والاتحاد مساء اليوم في الدوري السعودي للمحترفين من خلال شاشة قناة KSA SPORTS HD1، وقناة Dawri Plus 1HD، على أن يقوم بالتعليق على أحداث مباراة الاتحاد اليوم المعلق حماد العنزي.

نتيجة مباراة الاتحاد والفتح

بدأت قبل قليل أحداث مباراة الاتحاد والفتح في الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، وسنقوم معكم بمتابعة أهم أحداث هذه المباراة فتابعوا معنا.

الدقيقة السادسة والعشرون من المباراة شهدت تسجيل الفتح الهدف الأول عن طريق مهاجم الفريق عبدالقادر الوسلاتي، لتكون النتيجة تقدم النموذجي بهدف دون مقابل.

الشوط الثاني لم يتمكن لاعبو الاتحاد من معادلة النتيجة، وبالرغم من احتساب حكم المباراة عشر دقائق وقت بدل ضائع، واستغل ذلك لاعبو الفتح ليسجلوا الهدف الثاني عن طريق منصور حمزي في الدقيقة الثامنة والتسعين من المباراة، ليرفع فريق الفتح من رصيده للنقطة السادسة محققاً أول فوز له بالدوري، وظل الاتحاد في المركز السادس عشر والأخير بنقطة وحيدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *