قياس تسجيل اختبار كفايات للمعلمات 1440 عبر موقع قياس qiyas sa ومواعيد التسجيل

قياس تسجيل اختبار كفايات للمعلمات 1440 عبر موقع قياس qiyas sa ومواعيد التسجيل

قياس تسجيل اختبارات كفايات للمعلمات 1440 ، المركز الوطني للقياس والتقويم (قياس) اعلن في بيان رسمي له عن فتح باب التسجيل لجميع المعلمات في اختبارات كفايات للمعلمات 1440 وذالك عقب اتاحة تسجيل كفاية المعلمين 1440 من خلال الموقع الرسمي في شهر سبتمبر الماضي والموقع الرسمي للقياس نشر على الموقع الإلكتروني الخاص به انه لابد من وجود الشروط اللازمة من اجل التسجيل في اختبارات كفاية للمعلمات عبر موقع قياس qiyas sa وهو قرب تخرجهم من الجامعة .

والمركز الوطني قياس قد أوضح من خلال تصريح رسمي له ان وزارة التعليم السعودية هي الوحيدة المتحكمة بتحديد كل درجات النجاح في اختبارات قياس كفايات للمعلمات 1440 وأنها أيضا تحدد صلاحيات الاختبار وصلاحيتها وللتسجيل الدخول على رابط التسجيل في قياس .

قياس موعد تسجيل اختبار كفايات للمعلمات 1440

موقع قياس الإلكتروني قد حدد موعد اختبارات كفايات للمعلمات 1440 هو من يوم من 15ربيع الأول 1440 هـ , وينتهي في 23 ربيع الأول 1440 هجرياً وان عمليه التسجيل في قياس متاحه لان للمعلمات للدخول في اختبارات كفايات للمعلمات قبل العمل في الوظيفة .

خدمات كثيره يقدمها موقع قياس الإلكتروني الذي يتبع وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية لجميع المعلمين والمعلمات تحديد كافة الشروط التي يجب توافرها في المعلمين والمعلمان الراغبين في الحصول على هذه الوظائف للتدريس .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *