قياس دخول الى ملف الطالب وتسجيل الاختبارات المهنية والتعليمية 1440

قياس دخول الى ملف الطالب وتسجيل الاختبارات المهنية والتعليمية 1440

رابط قياس دخول الى ملف الطالب ومتابعة عملية التسجيل للحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور، وبالتالي التسجيل في اختبارات قياس المهنية والتعليمية واللغوية الورقية أو المحوسبة لعام 1440، وفق ما ورد من مواعيد جدول تسجيل قياس الجديد، خاصة اختبارات كفايات المعلمين والمعلمات، وتسجيل اختبار القدرات العامة للثانوية، وتسجيل اختبار القدرة المعرفية وقدرات الجامعيين، وكفايات اللغة الانجليزية والتسجيل في اختبارات الموظفين لوزارة الخدمة المدنية.

إنشاء ملف الطالب في قياس يكون من خلال بداية عملية التسجيل لمن يسجل لأول مرة، والمعروفة تحت مسمى فتح ملف قياس وتم عرض شرح مفصل من خلال المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي، طريقة إنشاء حساب جديد لمن ليس له تسجيل من قبل، أو طريقة الاستفادة من رابط قياس دخول ملف الطالب واتباع التعليمات الخاصة بتعليمات التسجيل في الاختبارات المهنية أو التعليمية أو اللغوية وغيرها من المقاييس.

خدمة قياس دخول الى ملف الطالب

موقع قياس يعرض طرق الدخول المختلفة للتسجيل في الاختبارات، والتعرف على النتائج والتدريب من خلال النماذج التجريبية للبعض الاختبازات، ومن خلال خدمة قياس دخول الى ملف الطالب من خلال التسجيل الجديد أو الدخول ببيانات المستخدم، سيظهر قائمة الاختبارات المتاحة ضمن بيانات ملف المستفيد، ويتبين كذلك السجل المالي وطريقة شحن الرصيد أو تحويل رصيد لمستخدم آخر، وللتعرف على المزيد من خلال شرح طريقة التسجيل في قياس.

تسجيل دخول قياس

رابط تسجيل دخول قياس المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي لفتح ملف جديد والحصول على بيانات رقم المشترك، والدخول للاختبارات وتسديد قيمة رسوم قياس، واستعلام النتائج.

رابط تسجيل دخول قياس

التسجيل في اختبارات كفايات المعلمين والمعلمات والقدرات العامة والقدرة المعرفية وفق مواعيد قياس متاح خلال الفترة الحالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *