التخطي إلى المحتوى

تردد قناة النبأ الجديد 2019 بعد التعديل، للأسف تعرضت قناة النبأ الإخبارية الليبية مؤخراً لإزالة ترددها من بعض الأقمار الصناعية والفضائيات منها قمر عربسات الأمر الذي لزم وجود إحداثيات جديدة لضبط قناة نبأ تردد جديد من خلال عربسات مرة أخرى وبثها على المواقع الفضائية الإخبارية، وذلك استجابة للعديد من تساؤلات الجمهور الكثيرة عن اختفاء القناة ومحاولة الوصول لها، ومطالبات عودة قناة نبأ ليبيا للعمل بعد توقفها عن البث.

بوجود تردد قناة النبأ hd ليبيا عمل على نشر العديد من الإخباريات والبرامج المهمة التي يتواصل بها العديد من الناس، للحصول على الأخبار اللازمة لمعرفتهم بشئون الحياة والمشاكل المتعلقة بالدول العربية وجميع بلدان العالم.

تردد قناة النبأ الليبية الجديد

اعترضت فرنسا على منع قناة نبأ sd الليبية من القنوات الفضائية الاخبارية عربسات ولكن هذه الاعتراضات لم تكلل بأي نتيجة إيجابية، ولم تبدي أي اهتمام وبقيت القناة تبحث عن بدائل وطرق أخرى لتحديث ترددات جديدة تعمل بها.

البحث عن ترددات قناة نبأ ليبيا بعد التعديل

تعديل إحداثيات تردد قناة النبأ ليبيا Al Nabaa كان من الأمور المهمة التي يجب الحصول عليها لذا أجرى القائمين عليها عدة محاولات للحصول على تصريح تحديث ترددات القناة الليبية نبأ الفضائية وتغيرت تردداتها فعليا من خلال قمر نايل سات وبدر سات، وأيضاً القمر الروسي والهوت بيرد وبدر 4.

تردد قناة النبأ نايلسات 2018:

القمر: نايل سات
التردد: 11096
الاستقطاب: أفقي
الترميز: 27500
التصحيح: 4/3

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة وشيقة لقناة نبأ عبر الترددات الجديدة التي تحوي العديد من البرامج والأخبار المحلية والعربية التي تتناولها وتظهر عبر شاشة تردد النبأ المعدل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.