التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن موظف وافد برقم الإقامة أو الجواز 1440، أتاحت وزارة العمل السعودية خدمة الكترونية مجانية لأصحاب الشركات من المواطنين السعوديين والكفلاء للوافدين للعمل بالمملكة وهي خدمة الاستعلام عن وافد برقم جواز سفره أو إقامته والتأكد من كونه لازال على رأس العمل أم لا، أو الحصول على تفاصيل الموظف الوافد متاحة أيضا من خلال بوابة الخدمات الالكترونية بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

جاءت خدمة الاستعلام عن الموظفين سواء السعوديين أو الوافدين في محاولة للتأكد من بيانات الموظف المتقدم للعمل والتحقق من بياناته قبل استضافته للعمل، فهذه الخدمة متاحة من خلال شبكة الانترنت والموقع الالكتروني لوزارة العمل السعودية بدلاً من ذهاب الكفيل إلى مقر مكتب العمل والقيام بإجراءات الاستعلام عن موظف وافد يدوياً والانتظار وإهدار كثير من الوقت في هذه الإجراءات.

الاستعلام عن موظف وافد برقم الجواز

تتطلب خدمة الاستفسار عن موظف وافد تسجيل الدخول إلى موقع وزارة العمل السعودية من خلال mlsd.gov.sa ثم تظهر لك الصفحة الرئيسية لموقع الوزارة يتضمنه خيار الخدمات الالكترونية لوزارة العمل والتنمية التي تحوي العديد الخدمات المتوفرة ومنها الاستعلامات الالكترونية عن وافد برقم الجواز، وبالوقوف عليها تنبثق لنا قائمة أخرى تشمل الأمور الخاصة بالموظفين الوافدين والتي يمكن الاستعلام عنها إلكترونيا.

بوابة وزارة العمل والتنمية الخدمات الإلكترونية

تظهر لك صفحة الاستعلام عن موظف وافد وتتطلب إدخال رقم الإقامة أو الجواز أيهما متوافر لديك ثم اختيار الجنسية الخاصة بالوافد، والضغط على بحث لتفتح صفحة تشمل جميع المعلومات الخاصة بالوافد، من الاسم بالكامل وحالة العمل الخاصة به.

موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية

 

الاستعلام عن وافد برقم الحدود

وبهذا عزيزي تكون قد قمت بإتمام خطوات الاستعلام عن موظف وافد برقم الإقامة أو الجواز عن طريق البوابة الإلكترونية لوزارة العمل والتنمية السعودية.

علما أن بوابة ابشر الإلكتروني تشمل العديد والعديد من الخدمات والاستعلامات المختلفة اللوافدين وكذلك للمقيمين فقط قم زيارة صفحة ابشر واستعلم.

الاستعلام عن وافد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.