التخطي إلى المحتوى

استعلام عن تأشيرة خروج وعودة مفردة برقم الهوية وتأشيرة خروج نهائي من وزارة الداخلية، من خلال الدخول على خدمة أبشر الجوازات السعودية، بغرض تسهيل معرفة صلاحية التأشيرة مدتها وتاريخ انتهاؤها وجميع البيانات الخاصة بها، كما توفر الجوازات خدمة يمكن من خلالها إلغاء التأشيرة، وسوف نتعرف على كيفية الاستعلام عن التأشيرة في هذا المقال.

تأتي خدمة استعلام عن تأشيرة خروج وعودة مفردة تباعاً للخدمات الإلكترونية الجديدة، التي تمكنك من قضاء المصالح والاستعلامات من مكانك، فتوفر الوقت والجهد وهذا ما تسعي إليه المملكة لتحقيق التحول الإلكتروني الذي يطور من أسلوب المعيشة، ومن ضمن هذه الخدمات والاستعلامات استعلام صلاحية إقامة وسداد رسوم تجديد الإقامة من أبشر الجوازات.

استعلام عن تأشيرة خروج وعودة برقم الهوية

يمكنك استعلام عن تأشيرة خروج وعودة مفردة بسهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • من جوجل قم بالدخول على موقع وزارة الداخلية، ومنها أبشر الجوازات.
  • من الاستعلامات الإلكترونية اختر الجوازات ومنها استعلام عام عن حالة تأشيرة خروج وعودة.
  • قم بكتابة البيانات المطلوبة وملئ المربعات، رقم الإقامة ورقم هوية الكفيل وعليك الاختيار وكتابة إما رقم التأشيرة أو رقم جواز السفر.
  • عند الانتهاء اضغط موافق، ويوف تظهر كافة تفاصيل التأشيرة والتي تحتوي على الاسم ورقم الجواز، وتاريخ الميلاد، رقم التأشيرة، نوع التأشيرة، تاريخ إصدار التأشيرة، وتاريخ العودة بالهجري والميلادي، مدة التأشيرة.
  • قم بطباعة التأشيرة من خلال كتابة رقم التأشيرة ورقم التأكيد.
  • وفرت الجوازات رقم للمساعدة في حالة مواجهه صعوبة في طباعة التأشيرة وتوفير الحلول للحصول عليها وهو 92000356.

الاستعلام عن صلاحية التأشيرة

توفر المدرية العامة للجوازات من وزارة الداخلية إمكانية استعلام عن تأشيرة خروج وعودة مفردة أو متعددة إلكترونياً عبر موقعها، من خلال الدخول على الخدمات الإلكترونية ثم اختيار خدمة صلاحية التأشيرة، يمكنك الاستعلام برقم الإقامة أو رقم التأشيرة أو رقم جواز السفر وتاريخ الميلاد أو تاريخ انتهاء الإقامة أو تاريخ انتهاء التأشيرة، وبهذا يسهل استعلام عن تأشيرة خروج وعودة مفردة بخطوات بسيطة.

يستطيع الوافد أو المقيم من الاستفادة من جميع الخدمات الإلكترونية التي تقدمها أبشر الجوازات السعودية، للتسهيل على نفسة الإجراءات كما يمكن معرفة شروط وخطوات تجديد هوية مقيم من الجوازات.

يمكن الاستعلام عن تأشيرة خروج نهائي من المدرية العامة للجوازات، عبر موقعها الإلكتروني بتعبئة نموذج الطلب الموجود على الصفحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.